مهاجم مونانا يتحدث عن حضور معوض للجابون وهز شباك الأهلي .. ويكشف سؤال وحيد لايفونا

مهاجم مونانا يتحدث عن حضور معوض للجابون وهز شباك الأهلي .. ويكشف سؤال وحيد لايفونا

يحل مونانا الجابوني ضيفاً في السادس من مارس القادم على النادي الأهلي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري ابطال افريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ووافق الامن على حضور خمسة آلاف مشجع بعد طلب مسئولي النادي الأهلي للعب على ملعب العاصمة بدلاً من اللعب بحضور 20 ألف مشجع في ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وتحدث El-Ahly.com مع مهاجم مونانا الجابوني عبده أتشابو الذي سجل هدف ناديه الثاني في إياب الدور التمهيدي وحسم تأهل فريقه لدور الـ32 لمواجهة النادي الأهلي.

وقال أتشابو في تصريحاته "قادمون إلى مصر للعب كرة القدم أمام النادي الأفضل في أفريقيا، انه شعور رائع أن نلعب أمام الأهلي، نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل المهمة علينا في مباراة العودة في ديارنا".

متابعاً "نعلم أن عدد جماهير الأهلي سيكون خمسة ألاف مشجع فقط، على المستوى الشخصي كنت أتمنى أن ألعب أمام خمسين ألف، اللعب تحت هذا الضغط الجماهيري سيكون أمراً رائعاً بالتأكيد وكان سيمثل لنا حافزاً في الملعب".

وقال اتشابو عن تعديل النتيجة امام كاديوجو بعد الخسارة في ذهاب الدور التمهيدي والفوز في الجابون إياباً "كنا نعلم بأننا سنفوز على مونانا في ملعبنا، كنا الأفضل في مباراة الذهاب ودرسنا نقاط قوتهم وضعفهم جيداً ولذلك استحقينا التأهل لمواجهة الأهلي".

وعلق أتشابو على تصريحات مدرب كاديوجو البوركيني الذي صرح بأن الأهلي لم يعد كبيراً كما كان قائلاً "هذه وجهة نظره ولكنني أختلف معه، الأهلي هو النادي الأكبر في أفريقيا والجميع يعلم ذلك، لقد وصل إلى نهائي المسابقة في العام الماضي وحصد الدوري والكأس في بلاده أيضاً ويقترب من حسم الدوي هذا العام، لديهم لاعبين رائعين للغاية".

وعن مواجهة الأهلي في الدور الاقصائي للبطولة، قال المهاجم صاحب الـ27 عاماً "كنت أتمنى أن لا أواجه الأهلي في هذا الدور ولكن القرعة أوقعتنا سوياً وكما قلت هو أمر رائع أن نواجه هذا الفريق الكبير".

وعلق المهاجم الذي سجل خمسة أهداف في مسابقة الدوري حتى الان على حضور سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي لمباراة مونانا وكاديوجو وما إذا كان فريقه اصبح مكشوفاً لحسام البدري من عدمه، قال"كنا نعلم بانه كان يتابع اللقاء من أرض الملعب، ولكن لا هناك ما نخسره، نحن نخوض البطولة من أجل اللعب وتحقيق نتائج إيجابية".

وعن زميله السابق بالفريق ماليك إيفونا ومهاجم الأهلي السابق قال أتشابو "ساوجه سؤالا واحداً لإيفونا وهو نقاط الضعف والقوة بالفريق مع علمنا بأن الفريق بالتأكيد شهد تغيرات بعد رحيله منذ عامين".

واختتم اللاعب تصريحاته "لا نعلم ما سيحدث في مواجهة الأهلي، كل شيء وارد في كرة القدم، أتمنى التسجيل في شباك الفريق بالقاهرة ليساعدنا ذلك في مباراة العودة".

طالع ايضاً:

قناة الأهلي تقترب من نقل مباراة مونانا حصرياً

خطوة واحدة تفصل شوبير عن تقديم استديو مباراة الأهلي ومونانا

مرجان يوضح لـ El-Ahly.com أسعار تذاكر مباراة الأهلي وكم تذكرة من الـ5000 معروضة للبيع؟

عبد الله السعيد يقترب من عدم التجديد مع الأهلي

El-Ahly.com يكشف .. نقطة الخلاف بين الأهلي والسعيد للتجديد

الأهلي يعلن موعد وطريقة طرح تذاكر مباراة مونانا

الأهلي أم الزمالك؟ ثلاثي الأسيوطي الأفريقي: الأهلي هو التاريخ والأول في أفريقيا

مهاجم مونانا لـ El-Ahly.com: قادرون على هزيمة الأهلي أمام جماهيره دون مساعدة إيفونا

منافس الأهلي بدوري أبطال أفريقيا: مونانا الجابوني "طريق البطل" وفريق إيفونا السابق

X