أخبار الأهلي اليوم: اتجاه لتكليف عبد الصادق بملف الثنائي وعبد الحفيظ يرد على تسريب عقد البدري

أخبار الأهلي اليوم: اتجاه لتكليف عبد الصادق بملف الثنائي وعبد الحفيظ يرد على تسريب عقد البدري

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

اتجاه فى الأهلى لتكليف عبدالصادق بملف تجديد تعاقد فتحى والسعيد

أيوب: استعادة لقب دورى الأبطال الإفريقى هدفنا ..وتركيزنا الحالى «حسم الدورى»

يعقد مجلس إدارة النادى الاهلى مؤتمرا صحفيا فى أول الشهر المقبل للإعلان عن تفاصيل برنامج «العائلة» وبدء تنفيذه رسمياً فى المقر الرئيسى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد، وكانت إدارة النادى قد حددت موعداً مبدئياً للمؤتمر 22 فبراير الجاري ــ أمس ــ ولكن لم يتم الانتهاء من الحصول على تراخيص المبانى الجديدة والصيانة مما اضطر رئيس النادى محمود الخطيب إلى رئاسة وفد بنفسه الى محافظة القاهرة لإنهاء هذا الأمر.

ويتضمن المؤتمر الصحفى أيضاً الكشف عن مشروع مدينة الأهلى الرياضية وعلى رأسها إستاد النادى بعد ان تم الاستقرار بشكل نهائى على الأرض التى سيقام عليها المشروع، ويبذل محمود الخطيب رئيس النادى جهداً كبيراً فى الأيام الحالية لإنهاء تلك الملفات قبل يوم الخامس من مارس الذى سيغادر فيه القاهرة الى المانيا لبدء برنامج علاجى يستمر لمدة شهر كامل هناك بناء على الفحوصات الطبية التى أجراها الأسبوع الماضي.

على جانب آخر، قرر محمود الخطيب تأجيل موعد اجتماع لجنة الكرة لحين عودة زيزو المدير الرياضى من دبى حيث يرافق بعثة فريق ناشئى 2005 الذى يشارك فى البطولة الدولية هناك، وتحسم اللجنة فى اجتماعها الأسبوع المقبل الموقف النهائى للثنائى عبدالله السعيد وأحمد فتحى بعد أن وضحت الصورة فى عدم قدرة مدير الكرة على تجديد تعاقدهما حتى الان او بالأحرى عدم التفاوض الجدى نهائيا، لدرجة أن فتحى والسعيد يشعران بعدم التقدير النهائى لهما.

وتتجه النية داخل لجنة الكرة بتكليف علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة او عدلى القيعى مدير التعاقدات بهذا الملف خاصة الاول، الذى تربطه علاقة خاصة للغاية بفتحى والسعيد وقادر على حسم هذا الموضوع بشكل نهائي، فيما يختتم فريق الكرة تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها مساء غد باستاد القاهرة ضمن فعاليات المرحلة الــ26 من منافسات مسابقة الدورى على أن يختار حسام البدرى المدير الفنى قائمة من 20 لاعباً للدخول بهم فى معسكر مغلق ليلة المباراة.

ويفقد المارد الاحمر فى تلك المباراة جهود عبدالله السعيد للإصابة، حيث فضل الجهاز الفنى منحه مزيداً من الراحة تجنباً لتضاعف إصابته على أن يبدأ برنامجا تاهيليا مكثفا خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية اخرى ، تسلم الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عددًا من الشرائط الخاصة بفريق مونانا الجابونى المنتظرة مواجهته فى دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، وحصل حسام البدرى المدير الفنى للفريق على عدد من الشرائط الخاصة بالفريق الجابوني، بجانب امتلاك الجهاز المعاون لشريط مباراة «مونانا» الجابونى و«ريل كلوب» كاديوجو بطل بوركينا فاسو فى ذهاب دور الـ64 من البطولة الإفريقية.

وقال:»مونانا سبقت له مواجهة الوداد المغربى فى النسخة الماضية بدورى الأبطال فى دور الـ32، وخسر أمامه بركلات الجزاء الترجيحية وهو ما يؤكد أننا سنكون على موعد مع مواجهتين صعبتين أمام بطل الجابون، مباراة الذهاب فى القاهرة ستلعب دورا كبيرا فى تحقيق هدف الصعود خاصة وأننا نتطلع لحسم بطاقة التأهل مبكرًا من القاهرة دون الانتظار للقاء العودة بالجابون».

وكشف مدرب الأهلي، عن أن الجهاز الفنى ولاعبى الفريق وضعوا بطولة إفريقيا هذا الموسم هدفًا رئيسيًا، خاصة أننا نتطلع لاستعادة اللقب الإفريقى الغائب طوال السنوات الماضية، وقال أيوب ان إراحة بعض اللاعبين الأساسيين فى مباراتى الإنتاج الحربى والداخلية المقبلتين بالدورى أمر مستبعد تمامًا بالنسبة للجهاز الفني.

وأضاف: «تركيزنا بالكامل فى الوقت الحالى على مواجهتى الدورى المقبلتين أمام الإنتاج الحربى والداخلية، ونسعى لحصد نقاطهما من أجل قطع خطوة جديدة نحو حسم الدورى».

الأخبار

استعدادات جادة للإنتاج غداً.. واتجاه لتعديل موعد لقاء «نادي إيفونا»

الأهلي ُيغازل «الدرع الأربعين»

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجادة اليوم استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي غداً السبت علي ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري الممتاز، ويسعي »المارد الأحمر» لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية وأدائه الرائع تحت قيادة المدير الفني حسام البدري من أجل الاقتراب أكثر فأكثر نحو حسم درع المسابقة مبكراً رقم 40 في تاريخه.. ومن جانبه أكد أحمد أيوب المدرب العام إن إراحة بعض اللاعبين الأساسيين في مباراتي الإنتاج الحربي والداخلية المقبلتين بالدوري أمر مستبعد تمامًا بالنسبة للجهاز الفني.. وأضاف أيوب أن تركيز الجهاز الفني للأهلي في الوقت الحالي علي مواجهتي الدوري المقبلتين أمام الإنتاج الحربي والداخلية، ويسعي لحصد نقاطهما من أجل قطع خطوة جديدة نحو حسم الدوري.. مشدداً علي أن إراحة اللاعبين الأساسيين في مباراتي الإنتاج والداخلية سيؤثر علي مستوي البعض، وهو ما سينعكس سلبًا علي أداء الفريق في لقاء مونانا الجابوني يوم 6 مارس المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

كما أوضح مدرب الفريق الأحمر أنهم يتطلعون لاستكمال مشوار الدوري بنفس القوام الأساسي للحفاظ علي استقرار الفريق ومواصلة الانتصارات.. ملمحاً إلي أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة علي حدة، مؤكدًا أن التركيز في الوقت الحالي منصب علي لقاء الإنتاج الحربي، وبعده سيتم البدء في الإعداد لمواجهة الداخلية المقرر لها الأربعاء القادم.

وعلي صعيد متصل، تسلم حسام البدري مدرب الأهلي عددًا من الشرائط الخاصة بفريق مونانا الجابوني، بجانب امتلاك الجهاز المعاون لشريط مباراة بطل الجابون وريل كلوب كاديوجو بطل بوركينا فاسو في ذهاب دور الـ64 من البطولة الإفريقية، كما ينتظر الجهاز الفني تقرير سيد معوض المدرب المساعد بالفريق الذي حضر لقاء أمس الأول الذي منح مونانا بطاقة التأهل إلي دور الـ32 بالمسابقة القارية، وفي نفس السياق، علمت » الأخبار » أن مسئولي الأهلي يدرسون تعديل موعد إقامة مباراة الذهاب أمام مونانا الجابوني في انطلاق مشواره بدوري ابطال افريقيا لمدة 24 ساعة لتقام يوم 7 بدلاً من 6 مارس المقبل، نظراً لكون الأخير سيشهد انطلاق بطولة افريقيا للكرة الطائرة للسيدات التي ستقام بالصالة المغطاة بالأهلي وستشهد حضور عدد كبير من مجلس إدارة النادي سيصعب عليهم التواجد في نفس التوقيت بمباراة مونانا.. علي جانب آخر أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي بأن النادي حصل علي موافقة من الأجهزة الأمنية لخوض مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة بحضور جماهيري.

وقال مرجان: الأهلي سيلعب مباراة مونانا الجابوني الشهر المقبل علي استاد القاهرة بحضور 5000 مشجع.

وقام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي بالتنسيق المستمر مع أحمد بكر سفير مصر في الجابون استعدادًا لإنهاء إجراءات سفر الفريق لمواجهة مونانا في لقاء الإياب من دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا أحد أيام 16،17،18 مارس المقبل، مثنياً علي الجهد المبذول من السفارة المصرية في الجابون؛ لتوفير كافة احتياجات بعثة الأهلي.. واستفسر عبد الحفيظ عن العديد من الأمور الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب وتأمين تنقلات بعثة الفريق خلال فترة تواجدها في الجابون، يذكر أن مونانا هو أول الأندية التي لعب لها النجم الجابوني ماليك إيفونا الذي سبق أن لعب للنادي الأهلي موسم 2014 /2015 قادمًا من الوداد المغربي ورحل بعد نهاية الموسم لنادي تيانجين تيدا الصيني.. وأخيراً، نفي مصدر داخل الأهلي لـ »الأخبار» تلقي إدارة النادي أي عروض رسمية لنجمي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلي أنه تقرر تأجيل مفاوضات تجديد عقد الثنائي خلال الفترة الحالية الذي ينتهي بختام منافسات الموسم الحالي، وفي حالة تلقي أي عروض للحصول علي خدمات أيٍ منهما سيتم عرضها علي الجهاز الفني لأخذ رأيه بالموافقة أو الرفض.

المصري اليوم

الأهلى يطلب تأجيل مباراة «مونانا» ٢٤ ساعة

يدرس مسؤولو النادى الأهلى تغيير موعد مباراة الذهاب أمام مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى كانت مقررة فى السادس من الشهر المقبل لتقام بعدها بـ٢٤ ساعة من أجل الترتيب لها بشكل جيد وضمان حضور كل أعضاء مجلس إدارة النادى للمباراة. وكان بطل الجابون قد حجز مقعده فى دور الـ٣٢ مساء أمس الأول بعد فوزه على ريل كاديجو بطل بوركينا فاسو

وسيخاطب النادى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» للموافقة على تأجيل المباراة، حتى لا تتزامن مع انطلاق بطولة أفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» والتى ستقام فى ضيافة النادى الأهلى خلال الفترة من ٤ إلى ١٦ من الشهر المقبل، وسيكون الافتتاح الرسمى يوم ٦ مارس. فى شأن آخر، وافقت الجهات الأمنية رسمياً أمس على إقامة المباراة فى ستاد القاهرة الدولى، وكان الجهاز الفنى للفريق قد كشف من قبل عن رفضه السفر للإسكندرية واللعب فى برج العرب بسبب المشقة التى يعانيها الفريق جراء السفر والعودة فى ظل تلاحم المباريات ما بين البطولة وبطولة الدورى. ورفض الجهاز الفنى للفريق، إراحة بعض اللاعبين الأساسيين فى مباراتى الإنتاج الحربى والداخلية المقبلتين بالدورى من أجل مباراة بطل الجابون، وقال أحمد أيوب المدرب العام إن الفريق يركز حالياً فى مباراة الإنتاج الحربى غداً ثم مواجهة الداخلية يوم الأربعاء المقبل، وأضاف: «إراحة اللاعبين الأساسيين فى المباراتين سيؤثر على مستوى الفريق سلبياً أمام بطل الجابون، ونتطلع لاستكمال مشوارنا فى الدورى بنفس القوام لأساسى للحفاظ على استقرار الفريق ومواصلة الانتصارات». وتسلم الجهاز الفنى عددًا من الشرائط الخاصة بفريق مونانا، بجانب امتلاك الجهاز شريط مباراة مونانا وبطل بوركينا فاسو فى ذهاب دور الـ٦٤ من البطولة الأفريقية حيث حضرها سيد معوض المدرب المساعد فى الجابون وسيقدم تقريرا عنها للبدرى اليوم. يأتى هذا فى الوقت الذى ينهى فيه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حالياً إجراءات سفر الفريق بالتنسيق مع السفارة المصرية فى الجابون، حيث حدد مونانا أحد أيام ١٦ و١٧ و١٨ مارس موعداً لموقعة الإياب.

فى شأن آخر، نفى سيد عبدالحفيظ ما تردد حول تسريبه عقد المدير الفنى للفريق حسام البدرى، وقال عبدالحفيظ: «كلام فاضى، لا يستحق الرد عليه».

كما أكد عبدالحفيظ أن النادى قدم عرضاً لمدافعه أحمد فتحى لتمديد تعاقده، وينتظر رده على هذا العرض حتى الآن، وأن فتحى من اللاعبين الكبار المؤثرين فى الفريق ولا يمكن تجاهله. وأكد على أن باكامانى خلال مشاركته فى المباريات السابقة أثبت أنه لاعب جيد وتبقى مشاركته بصفة أساسية يحددها رؤوية الجهاز الفنى.

 

 

X