مهاجم مونانا لـ El-Ahly.com: قادرون على هزيمة الأهلي أمام جماهيره دون مساعدة إيفونا

مهاجم مونانا لـ El-Ahly.com: قادرون على هزيمة الأهلي أمام جماهيره دون مساعدة إيفونا

نجح فريق مونانا الجابوني في قلب الطاولة على فريق كاديوجو البوركيني في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 ليتأهل لدور الـ32 من المسابقة لمواجهة النادي الأهلي.

مونانا خسر في ذهاب الدور التمهيدي خارج دياره بهدف نظيف من ركلة جزاء لكاديوجو قبل أن يتمكن من الفوز بثنائية نظيفة مساء الأربعاء في لقاء الإياب ليتأهل لمواجهة النادي الأهلي.

El-Ahly.com تواصل مع لويس اوتشانجا مهاجم مونانا والمنتخب الجابوني والذي انضم لقائمة منتخب بلاده في أمم أفريقيا 2017 والتي أستضافتها الجابون في يناير من العام الماضي.

وقال أوتشانجا في تصريحاته "مباراة العودة كانت أصعب من مباراة الذهاب، أن تبدأ لقاء متأخراً بهدف هو أمر ليس بالسهل بالتأكيد ويضع عليك ضغط كبير خلال التسعين دقيقة التي تستعد لخوضها، في النهاية تمكنا من الفوز والتأهل".

متابعاً "مواجهة النادي الأهلي المقبلة في دور الـ32 ستكون مهمة للغاية بالتأكيد، ولكننا اعتدنا على مواجهة الكبار، في الموسم الماضي واجهنا الوداد المغربي وكنا قريبين من إقصاءه لولا ركلات الجزاء في مباراة العودة".

ورد صاحب الـ25 عاماً على تصريحات كامو مالو مدرب كاديوجو البوركيني الذي قال في وقت سابق أن الأهلي لم يعد كبير كما كان قائلاً "الأهلي نادي عظيم ولديه تاريخ كبير داخل القارة ولدينا تجاهه كامل الإحترام ولكن دون خوف منهم، ولكن تصريحات كامو ليست صحيحة فالنادي الكبير يظل كبيراً".

وتطرق اللاعب خلال حديثه عن زميله السابق في مونانا ماليك إيفونا الذي لعب لصفوف الأهلي من قبل قائلاً "لعبت مع إيفونا في مونانا والمنتخب وهو صديق شخصي لي".

وبسؤاله عن ما إذا كان سيتحدث مع مهاجم الأهلي السابق عن نقاط القوة والضعف ببطل القارة الأفريقية، قال أوتشانجا "لا أعتقد بأنني ساتحدث معه عن الأهلي، لقد غادر الفريق منذ موسمين تقريباً وبالتأكيد فإن الفريق قد شهد تغيرات كثيرة منذ رحيله".

وأختتم لاعب مونانا تصريحاته قائلاً "مواجهة النادي الأهلي أمام جماهيره سيكون أمر رائع بالتأكيد هذا أفضل من لعب المباراة أمام مدرجات خاوية، قادرون على تخطي الفريق المصري والصعود لدور المجموعات".

الجدير بالذكر ان الجهاز الفني يفكر في تغيير موعد مباراته الأولى بدوري أبطال أفريقيا أمام مونانا بذهاب دور الـ32 ليقام في السابع من مارس بدلاً من السادس.

X