طارق يحيى: لاعبو بتروجيت لم ينفذوا تعليماتي.. عودة عبد الفضيل للمشاركة بسبب "التدوير"

طارق يحيى: لاعبو بتروجيت لم ينفذوا تعليماتي.. عودة عبد الفضيل للمشاركة بسبب "التدوير"

انتقد طارق يحيى المدير الفني لفريق بتروجيت أداء لاعبي فريقه في مباراة الزمالك، التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف ببطولة الدوري الممتاز.

وقال يحيى في تصريحات تلفزيونية لقناة "دي ام سي سبورتس" عقب نهاية المباراة، أن الشوط الاول هو الأسوأ لفريق بتروجيت في الموسم الحالي، ولاعبو فريقه "لعبوا بدماغهم" ولم ينفذوا التعليمات، وأنه قام بتعنيفهم بين الشوطين.

وأشار المدير الفني للنادي البترولي أن استقبال شباك فريقه لثلاثة أهداف في نصف ساعة هو أمر غير مقبول تماماً، لكن اللاعبين استطاعوا العودة في الشوط الثاني بتسجيل هدف وتقديم أداء حيد.

وعن مشاركة مدافع الفريق سامح عبد الفضيل الغائب عن المشاركة منذ فترة كبيرة قال يحيى: "أقوم بسياسة التدوير لتفادي الإرهاق، سامح محتفظ بلياقته لم يشارك منذ فترة كبيرة، قمت بتبديله لتراجع مستواه، لكنه يمتلك الخبرات"، بينما سبب غياب أحمد جعفر بسبب ابتعاده عن المشاركة ومشاركته على فترات أثناء قيادة محمد يوسف تولي تدريب النادي البترولي.

 وحقق الزمالك الفوز على فريق بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس ضمن فعاليات الجولة 25 من الدوري.

X