أسلوب صلاح محسن .. غير مرحب به على ملعب مختار التتش من كبار الفريق؟

أسلوب صلاح محسن .. غير مرحب به على ملعب مختار التتش من كبار الفريق؟

يبدو أن صلاح محسن المنضم حديثاً للنادي الأهلي قادماً من إنبي يريد أن يبرهن للجميع أنه يستحق المبلغ الذي دفع به وجعله أغلى لاعب بالكرة المصرية، ولكن طريقته لم تلق الترحيب الذي كان ينتظره في القلعة الحمراء.

حيث علم El-Ahly.com أن اللاعب الشاب ينتهز كل فرصة لإظهار المهارات التي يمتلكها بالمران على ملعب مختار التتش بشكل يبدو مبالغاً فيه، ومن ضمن تلك المهارات محاولة المراوغة "كوبري" من اللاعبين سواء من كبار الفريق أو الصغار.

وفي ظل عدم استخدامه للقب "كابتن" مع أي لاعب على أرض الملعب، فإن بعض اللاعبين الكبار بالفريق لم يتلقوا طريقة تعامله بشكل ايجابي، الأمر دفعهم الى زيادة التركيز على تصحيح بعض أفكار صلاح محسن في التعامل ومراوغاته "الزائدة عن الحد" في التدريب لتحويل طاقته الى أمر ايجابي يتوافق مع طريقة العمل داخل النادي الأهلي.

وكانت صفقة انتقال صلاح للنادي الأهلي لاقت اهتمام اعلامي كبير خاصة وأن الزمالك كان يريد ضم المهاجم الشاب، ولكن المارد الأحمر تمكن من ضمه بالنهاية.

وضم النادي الأهلي بشهر يناير الماضي العديد من اللاعبين هم صلاح محسن من إنبي، علي لطفي من إنبي، محمد شريف من وادي دجلة، محمود الجزار من كهرباء الإسماعيلية، ومحمد فخري من غزل المحلة.

وشارك صلاح محسن في دقائق معدودة من مباراة الأهلي الأخيرة ضد المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

 

X