الأهلي يجهز على المقاولون "المستسلم" بهدفين في الشوط الأول

الأهلي يجهز على المقاولون "المستسلم" بهدفين في الشوط الأول

تمكن النادي الأهلي من التقدم على المقاولون العرب بالشوط الأول بهدفين نظيفين عن طريق باكاماني ووليد أزارو وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ6 بالدوري العام.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، رباعي الدفاع مكون من أحمد فتحي ومحمد هاني ومحمد نجيب وصبري رحيل، خماسي في وسط الملعب هم عمرو السولية وهشام محمد وعبد الله السعيد وجونيور أجايي وباكاماني، ومهاجم وحيد هو وليد أزارو.

الأهلي بدأ اللقاء بهجمة مميزة في أول دقيقة عبر "وان تو" بين باكاماني وعبد الله السعيد لينفرد الجنوب افريقي بحارس مرمى المقاولون محمود أبو السعود الذي تصدى للتسديدة.

وتمكن باكا من العودة مرة أخرى لتهديد المرمى عبر تسديدة أرضية سكنت شباك المقاولون بالدقيقة 8، وذلك بعد عرضية أرضية متقنة من أحمد فتحي من الجانب الأيمن.

وتمكن المقاولون من الوصول مرتين لمرمى الأهلي، ليكون انفراد أحمد علي لاعب الأهلي السابق والمقاولون الحالي بمحمد الشناوي الأبرز، ولكن تسديدة الظهير الأيمن لم تكن متقنة لتخرج من الملعب.

الهدف الثاني جاء عن طريق وليد أزارو، حيث وصلت الكرة له بعد تسديدة السولية التي ارتطمت بدفاع المقاولون لتعود له مرة أخرى قبل أن عادت للمغربي الذي سدد الكرة بسهولة في مرمى ذئاب الجبل معلناً عن هدفه الـ12 في الدوري بالدقيقة 24.

ولم يتمكن المقاولون من تقليص الفارق، لينتهي الشوط بتقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين، وهي المباراة التي ستزيد الفارق مع المركز الثاني الإسماعيلي لـ12 نقطة.

X