الأهلي ينهي الشوط الأول بالتقدم على الاتحاد بهدف أزارو

الأهلي ينهي الشوط الأول بالتقدم على الاتحاد بهدف أزارو

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على فريق الإتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه المغربي وليد أزارو، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن فعاليات الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

بدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، باسم علي، محمد هاني، أيمن أشرف، علي معلول، أحمد فتحي، عمرو السولية، عبد الله السعيد، أحمد حمودي، جونيور أجايي، وليد أزارو.

وهدد الأهلي مرمى الاتحاد مبكراً في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الأول بعد ركلة حرة من الجانب الأيسر، سددها عبد الله السعيد مباشرة في المرمى أخرجها الهاني سليمان لركنية.

وفي الدقيقة 21 انطلق علي معلول من الجانب الأيسر بعد تبادل التمريرات مع عبد الله السعيد، ليرسلها الدولي التونسي عرضية تمر من أمام أيمن أشرف، ويفشل حمودي في تسديدها بالمرمى.

وظل اللعب منحصر في وسط الملعب مع سيطرة للأهلي دون خطورة، حتى تمكن المهاجم المغربي وليد أزارو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 40، بعد تمريرة رائعة من أحمد فتحي، وصلت لأزارو الذي انفرد بالمرمى وسددها في الشباك معلناً تقدم المارد الأحمر.

الأهلي يدخل المباراة في صدارة الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي أقرب المنافسين مع مباراتين أقل للمارد الأحمر.

X