البدري محللاً إضاعة الفرص: سأتحدث مع اللاعبين .. وعواد منع الكثير

البدري محللاً إضاعة الفرص: سأتحدث مع اللاعبين .. وعواد منع الكثير

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه على الإسماعيلي بهدف نظيف بالوقت القاتل أن فريقه أضاع العديد م الفرص والتي كانت من الاحرى تسهيل اللقاء أكثر إذا تم استغلالها بالطريقة الصحيحة.

حيث قال البدري أن الفرص التي أضاعها فريقه كثيرة، مشيراً إلى أنه سيتحدث بكل تأكيد مع اللاعبين بسبب بعض الفرص، ولكنه أكد أيضاً أن فرص أخرى ضاعت لأسباب أخرى.

ليضيف المدير الفني للنادي الأهلي أن محمد عواد تمكن من الظهور بشكل جيد جداً وتصدى لفرص كثيرة، فضلاً عن عدم وجود التوفيق مع اللاعبين في فرص أخرى.

وأشار البدري في حديثه أن فريقه ظهر بصورة مشرفة جداً وتمكن من صناعة فرص كثيرة، ليشكر اللاعبين على مستواهم ومجهودهم في مباراة هامة جداً وسعت الفارق مع صاحب المركز الثاني الإسماعيلي ليصل لـ9 نقاط.

وأكد المدير الفني على أنه فضل اراحة محمد نجيب من المشاركة في المباراة بسبب عودته مؤخراً للتدريبات بعد فترة غياب بسبب الإصابة، وبالتالي لم يرد البدري أن يعرض لاعبه لخطر الإصابة مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن الأهلي تمكن من الوصول للنقطة الـ51 بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، وذلك بعد هدف وليد سليمان بالدقيقة 91 في مرمى محمد عواد.

X