الأهلي يقسو على الإسماعيلي في الـ+90 .. متصدر الدوري بفارق الـ+9

الأهلي يقسو على الإسماعيلي في الـ+90 .. متصدر الدوري بفارق الـ+9

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز هام جداً على صاحب المركز الثاني الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان بالدقيقة 91، ليوسع الفارق لـ9 نقاط على صدارة الدوري.

حسام البدري بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي بحراسة المرمى، رباعي دفاعي مكون من أيمن أشرف ومحمد هاني وباسم علي وعلي معلول، خماسي وسط الملعب هم هشام محمد وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد حمودي وجونيور أجايي، ومهاجم وحيد وليد أزارو.

الشوط الأول كان أخطر هجماته من جانب المارد الأحمر، ليهدر العديد من الفرص عبر وليد أزارو وجونيور أجايي في فرصتين صنعهما عبد الله السعيد.

كذلك تمكن محمد الشناوي من التصدي لتسديدة دييجو كالديرون الذي تمكن من مراوغة محمد هاني قبل أن يسدد الكرة بقوة ولكن حارس الأهلي كان لها بالمرصاد.

بالشوط الثاني صنع الأهلي أيضاً فرص كثيرة ولكن محمد عواد تمكن من النجاح في الزود عن مرماه، ليضيع وليد سليمان ووليد أزارو فرص كان بالإمكان أن تنتهي بأهداف لولا حارس الإسماعيلي.

الهدف الذي فصّل بين الفريقين جاء عن طريق عرضية عبد الله السعيد بالدقيقة 91 على العارضة البعيدة لينهيها وليد سليمان في الشباك معلناً عن فوز درامي للمارد الأحمر.

بهذا الفوز يكون الأهلي تمكن من توسيع الفارق مع الإسماعيلي لـ9 نقاط، ليصل للنقطة الـ51 بينما توقف رصيد صاحب المركز الثاني عند الـ42 نقطة.

X