من هجمة واحدة .. الرجاء يحرج الأهلي في الشوط الأول

من هجمة واحدة .. الرجاء يحرج الأهلي في الشوط الأول

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول متأخراً من الرجاء بهدف نظيف وذلك في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ20 من بطولة الدوري عن طريق هدف بالدقيقة 40 بقدم حمادة ناصر.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، رباعي دفاعي مكون من الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني في قلب الدفاع، علي معلول كظهير أيسر وباسم علي كظهير أيمن، خماسي في وسط الملعب هم هشام محمد، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور أجايي، وليد سليمان خلف مهاجم وحيد وليد أزارو.

الشوط الأول كله شهد استحواذ للنادي الأهلي على وسط الملعب، ولكن على الرغم من ذلك لم يتمكن المارد الأحمر من هز شباك الفريق صاحب الأرض حتى وإن تم الغاء ثلاثة أهداف للمارد الأحمر.

الأهداف التي ألغيت للأهلي كانت قرارات صحيحة من قبل حكم المباراة، فأزارو ألغي له هدف بسبب خروج الكرة قبل أن يلعبها باسم علي عرضية، والثاني والثالث ألغي بسبب وقوع عمرو السولية وعبد الله السعيد في تسلل صحيح.

هجمات الرجاء اقتصرت على أخطاء من وسط ملعب الأهلي في التمرير، ليستفيد من ذلك حمادة ناصر بالدقيقة 40 بعدما راوغ محمد هاني لينفرد بالحارس الشناوي قبل أن يضع الكرة في الشباك بتسديدة أرضية على يسار حارس الأهلي.

ويأمل الأهلي أن يعود في الشوط الثاني ويحول التأخر لفوز مرة أخرى مثلما فعلها أمام مصر المقاصة وذلك ليحصل على الثلاث نقاط ليستمر في تصدر الدوري ويوسع الفارق مع الإسماعيلي إلى 6 نقاط بدل من 3.

لاعب ذو صلة

X