المقاصة يخرج متقدماً على الأهلي بهدف ويعيد ذكريات مباراة الدور الأول

المقاصة يخرج متقدماً على الأهلي بهدف ويعيد ذكريات مباراة الدور الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر المقاصة والنادي الأهلي، بتقدم المقاصة بهدف نظيف أحرزه جون أنطوي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بستاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، أحمد فتحي، سعد سمير، أيمن أشرف، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، ميدو جابر، جونيور أجايي، وليد أزارو.

وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الأول منع حارس مرمى المقاصة محمود حمدي الكرة من الوصول لوليد أزارو بعد عرضية أرضية من عبد الله السعيد بالجانب الأيسر في أول تهديد على المرمى.

انقذ الشناوي مرمى الأهلي من هدف مؤكد بعد التصدي لإنفراد بالجانب الأيمن من اللاعب فوافي، في رد سريع من المقاصة على سيطرة الأهلي على المباراة.

وفي الدقيقة 27 من الشوط الأول مر جون أنطوي من سعد سمير وعرقله محمد الشناوي داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء، سددها اللاعب نفسه في المرمى معلناً تقدم فريقه في المباراة.

رد الأهلي سريعاً بهجمة سريعة بعد تمريرة من وليد أزارو، وصلت لميدو جابر الذي راوغ مدافع المقاصة وسددها على المرمى لكنا مرت بجوار القائم.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق انفرد وليد أزارو بالمرمى بعد تمريرة من جونيور أجايي، خرج الحارس محمود حمدي من مرماه وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة الأخيرة سدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء في محاولة تسجيل التعادل قبل نهاية الشوط، لكنها مرت بجوار القائم.

وقبل النهاية بلحظات خرج أحمد فتحي من المباراة بداعي الإصابة في أولى تغيرات المارد الأحمر وشارك بدلاً منه محمد هاني.

X