في شوط "ودي" الأهلي يتفوق على الجيش برأسية ميدو جابر

في شوط "ودي" الأهلي يتفوق على الجيش برأسية ميدو جابر

تفوق النادي الأهلي على طلائع الجيش بالشوط الأول بهدف نظيف أحرزه ميدو جابر من رأسية متقنة، وهي المباراة التي جمعت الفريقان ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري.

حسام البدري بدأ المباراة بتشكيل به العديد من التغييرات، ليحرس المرمى محمد الشناوي، أمامه رباعي دفاعي هم أيمن أشرف ومحمد هاني وباسم علي وصبري رحيل، خماسي وسط الملعب هم هشام محمد وعمرو السولية وعبد الله السعيد وميدو جابر وجونيور أجايي خلف مهاجم وحيد وليد أزارو.

المباراة منذ بدايتها لم تشهد أي استحواذ أو محاولات هجومية كثيرة من قبل لاعبي طلائع الجيش، ليكتفوا بتسديدتين من نصيب الظهير الأيمن عاصم صلاح، الأولى أخرجها الشناوي ببراعة والثانية مرت بعيدة عن مرمى المارد الأحمر.

بالجانب الأخر تمكن الأهلي من فرض سيطرته واستحواذه على وسط الملعب ولكن بدون خطورة حقيقية بسبب اتكاء الطلائع للدفاع، ولكنه تمكن من الوصول بضعة مرات لمرمى محمد بسام ولكن المحاولات لم تكن ناجحة.

أخطر فرص الأهلي كانت عن طريق إضاعة عبد الله السعيد لانفراد تام بعد تمريرة من ميدو جابر ولكن تسديدته كانت أعلى من العارضة.

وبعد فترة لم يتمكن الأهلي من هز الشباك أو صناعة فرصة حقيقية وصلت الكرة لباسم علي عقب تمريرة بينية من عبد الله السعيد، ليراوغ الظهير الأيمن ويلعب عرضية على راس ميدو جابر الذي أسكن الكرة في شباك بسام معلناً عن هدف التقدم بالدقيقة 38.

ويأمل الأهلي أن يحقق نتيجة الفوز على طلائع الجيش لمواصلة تصدر الدوري خاصة بعد تعادل الإسماعيلي بالجولة الحالية مع الاتحاد السكندري.

X