بدون هزيمة- فوز وحيد وتاريخ طويل من الهزائم في ارقام البدري وطولان امام الأهلي والجيش

بدون هزيمة- فوز وحيد وتاريخ طويل من الهزائم في ارقام البدري وطولان امام الأهلي والجيش

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي امام فريق نادي طلائع الجيش في مواجهة قوية بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومع تواجد المدير الفني حسام البدري علي رأس الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي واجه النادي الأحمر فريق طلائع الجيش في 6 مناسبات في مختلف المواسم التي قاد بها البدري الفريق وحقق نسبة فوز كبيرة ولم يتعرض لاي هزيمة.

وتمكن حسام البدري من التفوق وتحقيق الفوز امام الجيش في 4 مواجهات من 6، حيث جاءت البداية في موسم 2009-2010 بفوز كبير برباعية مقابل هدفين وفي موسم 2010-2011 تفوق الشياطين الحمر بهدف نظيف قبل ان يعود بانتصار جديد في 2016-2017 وبثلاثة اهداف نظيفة.

وبنفس الموسم استطاع البدري تحقيق فوز اخر فهدفين مقابل هدف ليكمل اربع انتصارات امام الفريق العسكري، وفي مبارتين فقط تعادل البدري بهدفين لمثلهما في موسم 2009-2010 وفي الموسم الحالي بهدف لكل فريق ليتجنب الخسارة امام الجيش في كل مبارياته مع النادي الأهلي.

اما حلمي طولان مدرب الجيش الحالي فواجه النادي الأهلي في 13 مباراة وهو علي رأس الاجهزة الفنية لاكثر من فريق منهم فريق نادي الزمالك، حقق طولان في تلك المواجهات انتصار وحيد فقط بثلاثية مع فريق حرس الحدود علي النادي الأهلي.

وفي مبارتين فقط استطاع طولان تحقيق التعادل امام النادي الأهلي مع النادي المصري في مباراة ومع نادي الزمالك في مباراة اخري بدوري ابطال افريقيا، بينما جاءت ابرز هزائمه الطويلة امام الشياطين الحمر مع نادي الزمالك في دوري ابطال افريقيا برباعية.

طالع ايضاً:

وللبدري اليد العليا في مواجهة حلمي طولان

X