الأهلي يعود للإنتصارات ويهزم بتروجيت بثلاثية نظيفة في الدوري

الأهلي يعود للإنتصارات ويهزم بتروجيت بثلاثية نظيفة في الدوري

حقق فريق الأهلي فوز كبير على بتروجيت بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي - رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول - أحمد فتحي - عمرو السولية - حسام عاشور - عبد الله السعيد - وليد سليمان - باكاماني - وليد أزارو.

في الدقيقة 25 مرر عبد الله السعيد كرة خلف المدافعين للثنائي أزارو وباكاماني ووصلت للأخير الذي سددها في المرمى ولكن الحكم إحتسبها تسلل.

وبعد 3 دقائق فقط تعرض باكاماني لعرقلة واضحة داخل منطقة جزاء بتروجيت لكن الحكم محمد معروف رفض إحتسابها.

وليد أزارو مرر كرة رائعة لعبد الله السعيد من على حدود المنطقة وراوغ اللاعب دفاع بتروجت أكثر من مرة وسدد الكرة ولكن اسلام جمال شتت الكرة من على خط المرمى.

في الدقيقة 35 أرسل علي معلول كرة عرضية وصلت لعبد الله السعيد الذي سددها برأسه فوق مرمى حارس بتروجيت.

في الدقيقة 56 مرر عبد الله السعيد كرة نموذجية وصلت لوليد سليمان الذي انفرد بالمرمى ولكن حارس بتروجيت حولها لضربة ركنية.

وصلت الكرة للبديل أحمد حمدي الذي مررها لعبد الله السعيد ومررها صانع الألعاب بدوره لوليد سليمان الذي سددها في المرمى واكتفى حارس بتروجيت بمشاهدتها تهز الشباك.

في الدقيقة 76 ومن هجمة مرتدة نموذجية وصلت الكرة لوليد سليمان الذي مررها لإسلام محارب ثم لعبد الله السعيد ويسددها في مرمى حارس بتروجيت.

وحصل وليد أزارو على ركلة جزاء في الدقيقة 80 بعد عرقلة من حارس مرمى بتروجيت وسددها عبد الله السعيد ليسجل الهدف الثاي له والثالث للأهلي.

الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

X