محمد معروف .. مشاهد تحكي عن صانع ضربات جزاء وهمية للزمالك وأزمة مع البدري

محمد معروف .. مشاهد تحكي عن صانع ضربات جزاء وهمية للزمالك وأزمة مع البدري

أعلنت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري عن تعيين الحكم محمد معروف ليقود مباراة الأهلي وبتروجت بمنافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري.

محمد معروف قاد للأهلي 7 مباريات، وحكم للزمالك 12 لقاء احتسب خلالهم 4 ضربات جزاء كما أشهر 23 كارت أصفر في وجه خصوم الزمالك.

تخصص بتروجت

قبل مباراة الأهلي وبتروجت، قاد محمد معروف المباراة مرتين، موسم 2015-2016 حقق الأهلي الفوز بهدفين دون رد، أحرزهما السعيد، وأنذر أحمد حجازي، الموسم الماضي أيضا قاد مباراة الأهلي وبتروجت وفاز الأهلي بهدفين دون رد وأنذر كوليبالي واحمد فتحي.

أزمة مع البدري

اعترض حسام البدري والجهاز الفني كثيرا على الحكم محمد معروف خلال إدارته مباراة الأهلي وطلائع الجيش الموسم الماضي بسبب لمسة يد ضد لاعب الجيش في بداية اللقاء.

ورصدت عدسة El-Ahly.com لحظات غضب وثورة حسام البدري والجهاز الفني للأهلي خارج الملعب في الشوط الأول من لقاء الأهلي والجيش الذي أقيم على ملعب السلام.

شاهد ١٨ لقطة توضح حجم ثورة البدري من تحكيم معروف

ضربات جزاء وهمية للزمالك وهدف ملغي صحيح للداخلية

احتسب الحكم محمد معروف ضربة جزاء وهمية في لقاء الزمالك والنصر في موسم 2014/2015، النتيجة كانت تشير إلى تعادل الفريقين 1/1 وفي الدقيقة 68 من اللقاء يرمي باسم مرسي نفسه ويفاجأ الجميع باحتساب ضربة جزاء ليحقق الزمالك الفوز بنتيجة 2/1.

الموسم الحالي في مباراة الزمالك والداخلية أسقط عبد الله جمعة نفسه من خارج المنطقة ليحتسب معروف ضربة الجزاء ليفتتح الفريق الأبيض أهداف المباراة.

موسم 2015/2016 مباراة الزمالك والداخلية النتيجة كانت 0/0 ومن ضربة حرة لفريق الداخلية سددها اللاعب لتدخل مرمى أحمد الشناوي غير أن محمد معروف كان له رأي آخر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. "مهزلة تحكيمية في مباراة الزمالك والداخلية"

 

 

X