الأهلي يصعّب اللقاء على نفسه؟ تعادل سلبي أمام دجلة المدافع

الأهلي يصعّب اللقاء على نفسه؟ تعادل سلبي أمام دجلة المدافع

انتهى الشوط الأول بين النادي الأهلي ووادي دجلة بالتعادل السلبي في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

بدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – أحمد الشيخ – مؤمن زكريا – وليد أزارو.

وفي شوط أول شهد سيطرة من الأهلي على مجريات المباراة دون ترجمة الفرص المتاحة للتسجيل، بعدما كاد قوسين أو أدنى من إنهاء المباراة مبكراً أمام وادي دجلة الذي يدخل المباراة بتكتل دفاعي.

وشكل الأهلي أول تهديد على مرمى وادي دجلة عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة من الشيخ سددها فوق المرمى.

وعاد عبد الله وأهدر مرة أخرى بعد جملة رائعة في الدقيقة 15 بعد عرضية من فتحي بالجانب الأيمن مررها أزارو برأسه داخل المنقطة للشيخ وسلمها لعبد الله الذي سددها قوية مرت بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 24 تألق حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي وتصدى لإنفراد من لاعب دجلة محمد شريف وأخرج الكرة لركلة ركنية.

وكاد الأهلي أن يسجل هدف التقدم عن طريق لاعب وادي دجلة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 42 لكن الكرة مرت فوق القائم وخرجت ركلة ركنية.

وواصل الأهلي هجماته في الوقت الضائع للشوط الأول وأرسل الظهير الأيسر التونسي علي معلول كرة عرضية رائعة وصلت لعبد الله السعيد سددها في المرمى مرت بجوار القائم.

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 34 نقطة، مع 3 مباريات أقل للمارد الأحمر.

 

لاعب ذو صلة

X