حسام البدري: نحن في مرحلة النقاط اهم من اي شئ

حسام البدري: نحن في مرحلة النقاط اهم من اي شئ

تحدث حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة الفريق امام نادي سموحة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واكد المدير الفني للنادي الأهلي انه يحي لاعبي الفريق لتحقيقهم نتيجة ايجابية في المباراة التي واجه بها فريق نادي سموحة في اطار مباريات الاسبوع الرابع عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وشدد مدرب النادي الأهلي ان الفترة الحالية اهم شئ بها هو الوصول الي النقاط الكاملة في اي مباراة وهو اهم شئ في هذة المرحلة متابعاً ان الفريق يمر بعدد من الصعوبات التي يراها الجميع من عدد الاصابات اخرها محمد نجيب في مواجهة اليوم.

واشار البدري انه كان هناك ندية من فريق سموحة ولكن بالتأكيد كان النادي الأهلي افضل بكثير وقدم مباراة متميزة واضاع الكثير من الفرص مثنياً علي اسلام محارب مشدداً علي ان الدفع به لانه يتدرب بشكل متميز ووجهة نظر الجهاز الفني انه سيفيد الفريق في مواجهة سموحة.

واختتم البدري حديثه انه يقدم التحية للاعبي الفريق علي الاداء الذي ظهروا عليه اليوم مشيراً الي انهم قدموا مباراة جيدة مشيراً الي ان دكة الفريق في مباراة اليوم كانت متوزانة وكانت تغطي كل الاحتياجات والاحتمالات.

X