بالأرقام.. ما هي نتائج الأهلي مع محمود عاشور في 14 مباراة قبل مواجهة سموحة؟

بالأرقام.. ما هي نتائج الأهلي مع محمود عاشور في 14 مباراة قبل مواجهة سموحة؟

أعلنت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري اختيار محمود عاشور ليقود مباراة الأهلي سموحة ببطولة الدوري في منافسات الجولة 14 ويقام اللقاء على ستاد القاهرة.

ويقدم El-Ahly.com تقرير عن نتائج فريق الأهلي عندما يقود اللقاء محمود عاشور الذي بدأ تحكيم لمباريات الفريق منذ موسم 2012/2013.

محمود عاشور مع فريق الأهلي قاد 14 مباراة كلهم في منافسات الدوري، حقق الأهلي الفوز في 12 مباراة وتعادل الأهلي في مباراتين.

عاشور أشهر الكارت الأصفر في وجه لاعبي الأهلي 14 مناسبة والكارت الأحمر ضد سعد سمير وحسام عاشور كما طرد البدري المدير الفني في لقاء الإنتاج، واحتسب عاشور في 14 مباراة ضربتي جزاء للأهلي وثلاثة ضربات علي الفريق.

موسم 2013/2014

4 مباريات قادها عاشور للأهلي هذا الموسم، ضد سموحة وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 2/0 وأنذر أحمد نبيل مانجا ومحمد نجيب، المباراة الثانية ضد الإنتاج الحربي وانتهى اللقاء بنتيجة 3/1.

ضد المقاصة وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 4/1 وأنذر رامي ربيعة، وفي الدورة المجمعة قاد عاشور مباراة الأهلي ضد بتروجت والتي انتهت بفوز الأهلي 4/0 واحتسب ضد الأهلي ضربتي جزاء.

موسم 2014/2015

مباراة وحيدة بين الأهلي والمقاصة وانتهت بفوز الأهلي 2/0 وأنذر بامبو وجدو هيندريك هيلمكه.

موسم 2015/2016

4 مباريات قادها محمود عاشور، الأهلي ضد المحلة 2/0 لصالح الأهلي وأنذر حسام عاشور وحسام غالي، فوز الأهلي على أسوان 3/1 وأشهر الكارت الأصفر في وجه محمد نجيب.

الأهلي يحقق الفوز على الشرطة 5/3 وينذر محمد هاني ويحتسب ضربة جزاء لصالح الشرطة، قاد مباراة الأهلي والاتحاد 1/1 وأنذر أحمد حجازي وسعد سمير الذي تحول الإنذار للطرد.

موسم 2016/2017

ثلاثة مباريات في هذا الموسم، فوز الأهلي على النصر للتعدين 3/0، وتعادل الأهلي والإنتاج الحربي 1/1 في اللقاء الذي شهد أزمات عديدة حيث قام عاشور بطرد حسام البدري أثناء المباراة كما طرد حسام عاشور في نهاية اللقاء وأنذر حسام عاشور وفتحي أثناء اللقاء.

مباراة الأهلي وسموحة في نهاية الموسم 4/2 واحتسب ضد الأهلي ضربة جزاء.

طالع أيضا

تقرير .. مشاهد تحكي قصة "الزملكاوي محمود عاشور"

بعد طرد البدري وعاشور .. الحكم محمود عاشور و"تربص دائم" بالأهلي

 

X