5 أمور حدثت لأول مرة بعد هزيمة الأهلي من المقاصة بالدوري

5 أمور حدثت لأول مرة بعد هزيمة الأهلي من المقاصة بالدوري

خسر الأهلي أمام مصر المقاصة في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري بنتيجة 3/2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش بمدينة السويس.

ويرصد El-Ahly.com أمور حدثت لأول مرة هذا الموسم بعد هزيمة الأهلي من المقاصة والتي أوقفت رصيد الأهلي عند النقطة 25 محتلا المركز الثاني.

أول هزيمة للأهلي في الدوري منذ 545 يوم

خسر الأهلي لأول مرة في بطولة الدوري بعد تحقيقه الفوز في 8 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، هزيمة الأهلي هي الأولى للفريق في بطولة الدوري منذ 545 يوم.

حيث خسر الأهلي لقائه أمام المصري في موسم 2015/2016 بنتيجة 3/2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بتاريخ 13 يونيو 2016.

أول حالة طرد للأهلي هذا الموسم

تعرض صالح جمعة الذي دخل بديلا في مباراة المقاصة للطرد في الدقائق الأخيرة من اللقاء بعد حصوله على كارت أصفر ثم تحول إلى كارت أحمر من الحكم أمين عمر.

الأهلي لعب 10 مباريات في الدوري حصل خلالهم على 8 كروت صفراء حيث حصل أجايي على إنذارين من بينهم.

أول ضربة جزاء للأهلي في الدوري هذا الموسم

حصل فريق الأهلي على أول ضربة جزاء في الدوري هذا الموسم خلال الشوط الأول من مواجهة المقاصة استطاع عبد الله السعيد أن ينفذها بنجاح.

آخر ضربة جزاء لفريق الأهلي في بطولة الدوري كانت أمام طلائع الجيش في الموسم الماضي بتاريخ 4 مايو 2017 ونفذها السعيد بنجاح.

أول مرة الأهلي يتأخر في النتيجة بثلاثة أهداف

لأول مرة هذا الموسم يتأخر الأهلي في النتيجة أمام أي فريق بثلاثة أهداف، الأهلي تأخرة مرة واحدة أمام طلائع الجيش بعد هدف التقدم الذي أحرزه عاصم صلاح في الدقيقة 36 وعدل أحمد الشيخ النتيجة في الدقيقة 57.

آخر مرة تعرض فيها الأهلي للتأخر بثلاثة أهداف كانت أمام المصري في نهاية موسم 2015/2016.

أول هزيمة للأهلي في عهد محمود الخطيب

انتخب محمود الخطيب رئيسا للأهلي في الإنتخابات التي أجرين يوم 30 نوفمبر الماضي ولعب الفريق بعدها مباراة إنبي وحقق الفريق الفوز بنتيجة 4/1 وفاز على الأسيوطي 1/0.

وخسر أمام مصر المقاصة في أول هزيمة بعهد محمود الخطيب بنتيجة 3/2.

 

 

لاعب ذو صلة

X