المقاصة ينهي سلسلة اللا هزيمة للأهلي في الدوري بفوز درامي

 المقاصة ينهي سلسلة اللا هزيمة للأهلي في الدوري بفوز درامي

حقق نادي مصر المقاصة فوز درامي على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد بالدوري المصري الممتاز.

وفي المباراة التي تجمع بين فريقي النادي الأهلي ونظيره مصر المقاصة في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من الدوري المصري ، على استاد الجيش المصري بالسويس، استطاع نادي مصر المقاصة تحت قيادة المدير الفني عماد سليمان من إيقاف سلسلة اللا هزيمة للشياطين الحمر في الدوري تحت قيادة حسام البدري عند 46 مباراة.

بدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي - محمد نجيب - أيمن أشرف - محمد هاني - صبري رحيل - أحمد فتحي - عمرو السولية - عبد الله السعيد - وليد سليمان - جونيور أجايي - وليد أزارو.

وهدد الأهلي مرمى المقاصة مبكراً مرتين في دقيقتين عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو في الدقيقتين 11،13 من الشوط الأول بتسديدتين بقدمه اليسرى خارج المرمى.

وتمكن مصر المقاصة من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب الوسط حسين الشحات بعد عرضية من الجانب الأيسر أرسلها إيريك تراوري على حدود المنطقة وسددها الشحات في شباك إكرامي.

بعد الهدف حاول الأهلي العودة للمباراة دون خطورة تذكر، مع هجمات مرتدة من مصر المقاصة لتسجيل هدف ثاني وتعزيز التقدم.

وحصل وليد أزارو على ركلة جزاء في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، سددها عبد الله السعيد على يمين حارس المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب المقاصة فوافي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد تمريرة من جون أنطوي سددها اللاعب بقدمه اليسرى في المرمى.

وبالدقيقة 73 تمكن جون أنطوي من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من شريف إكرامي سددها لاعب الأهلي المُعار في الشباك.

بعدها بدقيقة رد الأهلي سريعاً بتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق المغربي وليد أزارو بعد عرضية من مؤمن زكريا من الجانب الأيسر لعبها باكا برأسه تصدى لها الحارس واصطدمت بالعارضة وسددها المهاجم المغربي في شباك محمود حمدي.

وأجرى البدري المدير الفني للأهلي على مدار الشوط الثاني ثلاث تغيرات بنزول كلاً من "باكا - صالح جمعة - مؤمن زكريا" وخروج كلاً من "وليد سليمان - محمد هاني - جونيور أجايي"، على الترتيب.

بعد الهدف الثاني حاول الأهلي تعديل النتيجة بأكثر من هجمة خطيرة أبرزهم تسديدتين في العارضة من عبد الله السعيد أحدهم من ركلة ركنية والأخرى من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة لتسديدة من أيمن أشرف داخل المنطقة بعد "كعب" عبد الله، وتسديدة من باكا في الدقائق الأخيرة، لكن كل المحاولات باتت بالفشل.

وقبل نهاية الوقت الضائع بدقيقة واحدة حصل البديل صالح جمعة لاعب وسط الأهلي على بطاقة حمراء بعد حصوله على إنذارين خلال 4 دقائق فقط.

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند النقطة 25 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق نقطتين خلف المتصدر الإسماعيلي، مع تبقي مباراتين للمارد الأحمر.

لاعب ذو صلة

X