هدف "متأخر" للسعيد ينهي الشوط الأول بالتعادل بين الأهلي والمقاصة

هدف "متأخر" للسعيد ينهي الشوط الأول بالتعادل بين الأهلي والمقاصة

انتهى الشوط الأول المثير بين النادي الأهلي ومصر المقاصة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

وفي المباراة التي تجمع بين فريقي النادي الأهلي ونظيره مصر المقاصة في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من الدوري المصري ، على استاد الجيش المصري بالسويس، رفض عبد الله السعيد أن يخرج الأهلي متأخر بهدف وسجل التعادل في نهاية الشوط.

بدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي - محمد نجيب - أيمن أشرف - محمد هاني - صبري رحيل - أحمد فتحي - عمرو السولية - عبد الله السعيد - وليد سليمان - جونيور أجايي - وليد أزارو.

وهدد الأهلي مرمى المقاصة مبكراً مرتين في دقيقتين عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو في الدقيقتين 11،13 من الشوط الأول بتسديدتين بقدمه اليسرى خارج المرمى.

وتمكن مصر المقاصة من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب الوسط حسين الشحات بعد عرضية من الجانب الأيسر أرسلها إيريك تراوري على حدود المنطقة وسددها الشحات في شباك إكرامي.

بعد الهدف حاول الأهلي العودة للمباراة دون خطورة تذكر، مع هجمات مرتدة من مصر المقاصة لتسجيل هدف ثاني وتعزيز التقدم.

وحصل وليد أزارو على ركلة جزاء في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، سددها عبد الله السعيد على يمين حارس المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الأهلي يدخل المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الإسماعيلي ويتبقى للشياطين الحمر ثلاث مباريات مؤجلة، الفوز في المباراة يجعل حامل اللقب في صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم.

لاعب ذو صلة

X