البدري: هناك سلبيات وايجابيات .. ولكن اليوم ثبت صحة قراري

البدري: هناك سلبيات وايجابيات .. ولكن اليوم ثبت صحة قراري

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن الفوز على المصري خطوة جيدة نحو لقب الدوري العام، وذلك عقب الفوز بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ11.

وأشار البدري أن فريقه مازال لديه مباريات أخرى، مؤكداً أن الأداء في الشوط الثاني كان في صالح المصري قد دخول بعض التبديلات بالشوط الثاني تمكنت من تغيير شكل اللقاء لصالح الأهلي مرة أخرى.

وأكمل المدير الفني حديثه أن لاعبي المصري سنحت لديهم أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف ولكن مهاجميهم لم يتمكنوا من استغلال تلك الفرص، ليحصل الأهلي على ثلاث نقاط هامة جداً في مشوار الدوري قبل أن يؤكد على أن الفوز على الفرق المحتلة للمراتب المتقدمة بالدوري أمر جيد جداً.

وقبل نهاية المؤتمر أكد البدري على أن المباراة بها سلبيات ولكن أيضاً إيجابيات مثل أيمن أشرف الذي يظهر بمستوى قوي، معللاً أن الجميع انتقده بعد انتداب اللاعب متسائلين لماذا التعاقد مع ظهير أيسر رابع ولكنهم لم يكونوا على العلم الكافي بقدرة أيمن على اللعب بمركز قلب الدفاع.

وأشار البدري أنه تعاقد مع أيمن أشرف لأسباب في ذهنه اقتنع أنها صحيحة بعد مستواه في المباريات الماضية ببطولة الدوري.

وأختتم المدير الفني حديثه أن خط الدفاع به العديد من اللاعبين المميزين ولكن مستوى أيمن أشرف يعد مكسب كبير للفريق لمستواه القوي وتركيزه التام الدائم في المباريات.

لعبة تفاعلية .. اصنع مستقبل الأهلي وامنح صوتك لقائمتك المفضلة في الانتخابات

 

 

X