الأهلي ينهي المهمة امام المصري بثنائية نظيفة

الأهلي ينهي المهمة امام المصري بثنائية نظيفة

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انهاء المهمة بنجاح امام فريق النادي المصري في مواجهة الفريقين بالدوري العام.

وفي المباراة التي جمعت النادي الأهلي بالنادي المصري علي ملعب القوات المسحلة ببرج العرب في الاسكندرية استطاع الشياطين الحمر الاقتراب من القمة في خطوة جديدة ليتفوق علي الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل لا شئ في تقدم نحو الاحتفاظ بلقب الدوري العام.

وشهدت بداية المباراة هدوء مع انحصار الكرة في وسط الملعب مع قلة واضحة في الخطورة علي المرمي قبل ان يستفيق لاعبي النادي الأهلي ليحاولوا الوصول لمرمي بوسكا حارس المصري عن طريق الجبهة اليسري عن طريق صبري رحيل.

وبالفعل تهيأت بعض الفرص للفريق ولكن لم يكتب لمهاجم الأهلي النجاح في تحويل كرة مررها عبد الله السعيد له ليصوبها ولكن بجانب القائم بعد اصطدامها بمدافع المصري لتنفذ الركنية ويتمكن المغربي من افتتاح النتيجة في الدقيقة 34.

وانتهي الشوط الأول بدون احداث خطيرة ليدخل الفريقين الشوط الثاني وسط محاولات من لاعبي المصري لتعويض الهدف، ليشهد محاولات من الفريق البورسعيدي للوصول الي مرمي النادي الأهلي وسط هجمات مرتدة من الشياطين الحمر اسفرت عن انفراد لوليد ازارو لم ينجح في تحويله لهدف.

ودفع حسام البدري المدير الفني بوليد سليمان بدلاً وليد ازارو ليتمكن سليمان من تسجيل الهدف الثاني في منتصف الشوط ليسهل مهمة الفريق الاحمر التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل لا شئ ليرتفع رصيد الأهلي الي النقطة رقم 19 في المركز الثالث قبل انتهاء مؤجلاته.

لاعب ذو صلة

X