في شوط أول هادئ .. الأهلي يتقدم علي المصري بهدف ازارو

في شوط أول هادئ .. الأهلي يتقدم علي المصري بهدف ازارو

استطاع النادي الأهلي انهاء الشوط الأول من مواجهة الفريق امام النادي المصري في الدوري العام متقدماً بهدف نظيف.

وفي المباراة التي تجمع النادي الأهلي بفريق المصري البورسعيدي علي ملعب القوات المسحلة ببرج العرب في الاسكندرية تمكن الشياطين الحمر من انهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف سجله المهاجم المغربي في اللقاء الذي يأتي في اطار مباريات الاسبوع العاشر من الدوري العام.

وبدأت المباراة بشكل هادئ وافتقد النادي الأهلي الخطورة كما لم يستطيع الفريق البورسعيدي من تهديد مرمي الشياطين الحمر لتنحصر الكرة في وسط الملعب مع محاولات علي استحياء من الشياطين الحمر كانت ابرزها تصويبة مؤمن زكريا اليسارية قوية ابعدها حارس المصري.

وفي لقطة مزدوجة اضاع وليد ازارو فرصة خطيرة للغاية بعد كرة عرضية من الجانب الايمن للقائم البعيد وصلت الي عبد الله السعيد الذي اعاد الكرة بمهارة لوليد ازارو الذي حاول التصويب ولكن الكرة خرجت بشكل غير منضبط لتصطدم في مدافع المصري وتخرج لضربة ركنية.

ومع تنفيذ سريع للكرة وكرة عرضية من الجبهة اليسري وصلت الكرة الي ايمن اشرف مدافع الفريق الذي استطاع تمرير الكرة لوليد ازارو في عمق دفاعات المصري ليصوب ازارو برأسه مباشرة في المرمي معلناً عن تقدم النادي الأهلي في الدقيقة 34.

وبعد الهدف لم تشهد احداث الشوط اي خطورة تذكر قبل ان يطلق الحكم صافرة النهاية معلناً عن انتهاء النصف الاول من المباراة بتقدم الأهلي.

X