الشناوي "الأفضل" في مواجهة الإسماعيلي والجمهور يفاجئ باكاماني في التقييم

الشناوي "الأفضل" في مواجهة الإسماعيلي والجمهور يفاجئ باكاماني في التقييم

حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد عن طريق عمرو السولية وعبد الله السعيد في الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وفي تقييم الجماهير للاعبي الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي، جاء محمد الشناوي رجل المباراة بعد تصديه الرائع ثم جاء عمرو السولية في المركز الثاني وجونيور أجايي احتل المركز الثالث وتفوق باكاماني اللاعب البديل في مفاجأة من الجمهور للاعب الشاب.

محمد الشناوي

واصل حسام البدري الدفع بمحمد الشناوي أساسيا في المباريات الأخيرة وقدم الشناوي أداء رائع خاصة الشوط الثاني وتصديه لكرة هدف محقق في بداية الشوط.

الشناوي تفوق على الجميع بنسبة 8.08 من إجمالي المصوتين خاصة أنه حافظ على نظافة شباكه في مواجهة الإسماعيلي القوية.

عمرو السولية

قدم عمرو السولية مستوى جيد في مواجهة الإسماعيلي خاصة في الشوط الثاني واستطاع أن يفتتح التسجيل للأهلي بعد زيادته الهجومية واستقباله لتمريرة أجايي.

السولية نال المركز الثاني في تقييم الجماهير بنسبة 7.18 من إجمالي المصوتين بعد هدفه الأول مع الأهلي في الدوري هذا الموسم.

جونيور أجايي

اللاعب المحوري في فريق الأهلي والذي يقدم مردود طيب مع الفريق في الفترات الأخيرة، واستطاع أن يصنع هدفين في لقاء الإسماعيلي ونال المركز الثالث بنسبة 7.12.

باكاماني

مفاجأة في التقييم نالها باكاماني رغم مشاركته بديلا في الشوط الثاني من اللقاء وكاد اللاعب الشاب أن يحرز هدف لولا تدخل مدافع الإسماعيلي وصحل على نسبة 6.00 من إجمالي المصوتين.

 

X