5 حقائق عن فوز الأهلي على الإسماعيلي

5 حقائق عن فوز الأهلي على الإسماعيلي

حقق الأهلي الفوز على نادي الإسماعيلي بهدفين نظيفين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويقدم El-Ahly.com أبرز خمس حقائق عقب فوز الأهلي على الإسماعيلي والذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء الإثنين.

- 42 مباراة بدون هزيمة في الدوري

حافظ النادي الأهلي على سلسلة عدم الهزيمة في الدوري الممتاز ولمدة 42 مباراة على التوالي، بواقع 3 مباريات بنهاية الموسم قبل الماضي، والموسم الماضي بالكامل "34 مباراة"، بالإضافة لأول 5 مباريات بالموسم الجاري.

- عودة صبري رحيل للمشاركة بعد طول غياب

شهدت مباراة الدراويش الظهور الاول للظهير الأيسر للنادي الأهلي صبري رحيل بعد غياب طويل عن الظهور مع الشياطين الحمر، وكانت أخر مباراة للاعب مع الأهلي يوم 24 يونيو الماضي أي منذ خمس شهور أمام نادي إنبي.

ويعاني رحيل من عدم الظهور بشكل أساسي بسبب مشاركة الدولي التونسي علي معلول في مركزه، بالإضافة لحسين السيد في المباريات السابقة.

- الأهلي لم يتعرض للهزيمة أمام الإسماعيلي منذ 2010

حافظ الشياطين الحمر على سجلهم الخالي من الهزيمة أمام الإسماعيلي منذ أخر هزيمة أمام الدراويش عام 2010  بالدوري الممتاز والتي انتهت بهزيمة الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

- عودة السولية للتسجيل

افتتح عمرو السولية أهداف الأهلي في المباراة معلناً عودته للتسجيل للمرة الاولى منذ 7 شهور، بعد هدفه في شباك الإتحاد السكندري يوم 11 أبريل الماضي في المباراة التي أنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

- 88 مباراة للبدري مع الأهلي في الدوري

في الثلاث ولايات التي أشرف خلالها المدير الفني حسام البدري على تدريب الفريق خاض 88 مباراة في بطولة الدوري، حقق الفوز في 60 مباراة، والتعادل في 24 والهزيمة في 4 مباريات، سجل خلالها الفريق 143 هدف واستقبلت شباك الفريق 53 هدف.

طالع أيضاً

5 أمور تحدث لأول مرة بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

X