الأهلي يفشل في ترجمة سيطرته وينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي أمام الوداد

الأهلي يفشل في ترجمة سيطرته وينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي أمام الوداد

انتهى الشوط الأول بين فريقي النادي الأهلي والوداد المغربي بالتعادل السلبي بين الفريقين في لقاء الذهاب من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس.

بدأ الاهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي - محمد هاني - سعد سمير - رامي ربيعة - حسين السيد - عمرو السولية - أحمد فتحي - مؤمن زكريا - عبد الله السعيد - جونيور أجايي - وليد أزارو.

شهد الشوط الاول سيطرة من النادي الأهلي على أغلب فترات اللقاء، لكنه لم يستطيع هز شباك الفريق المغربي وأهدر العديد من الفرص.

في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الاول أهدر وليد أزارو فرصة هدف محقق بعد تسديدة من مؤمن زكريا لكن وليد أزارو فشل في تغير مسار الكرة وسقطت من حارس المرمى.

وفي الدقيقة 29 انقذت المرمى شريف إكرامي من استقبال الهدف الأول بعد تسديدة من عبد العظيم خضروف الذي استلم الكرة من اسماعيل الحداد وسدد الكرة واصطدمت بالعارضة.

بعدها ب 5 دقائق انفرد مؤمن زكريا بالمرمى في الدقيقة 34 بعد تمريرة من عبد الله السعيد، سدد زكريا الكرة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء لكن تألق حارس الوداد.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 من أجل الفوز باللقب.

لاعب ذو صلة

X