رغم البداية المثالية .. الأهلي ينهي الشوط الأول من نهائي أفريقيا متعادلًا مع الوداد

رغم البداية المثالية .. الأهلي ينهي الشوط الأول من نهائي أفريقيا متعادلًا مع الوداد

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد المغربي على ملعب برج العرب في الإسكندرية بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات نهائي أفريقيا.

وبدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامي، سعد سمير، علي معلول، احمد فتحي، محمد نجيب، عمرو السولية، رامي ربيعة، مؤمن زكريا، جونيور أجايي، عبد الله السعيد، وليد أزارو.

وبعد دقيقتين فقط من بداية المباراة مرر عبد الله السعيد من الجانب الأيسر الكرة لمؤمن زكريا الذي استلم الكرة بقدمه اليمنى وسدد كرة صاروخية بقدمه اليسرى في شباك النادي المغربي.

وبعد تسجيل مؤمن زكريا الهدف الأول للأهلي كاد أزارو أن يضاعف النتيجة في الدقيقة السابعة من الشوط الأول بعدما انفرد بحارس مرمى الوداد لكنه سدد الكرة فوق العارضة.

حكم المباراة في الدقيقة 16 رفض احتساب ركلة حرة لصالح وليد أزارو لترتد بكرة عرضية حولها أشرف بنشرقي برأسه في مرمى شريف اكرامي.

وبعد عرضية ارضية رائعة من مؤمن زكريا بالجانب الأيسر وصلت لعبد الله السعيد على حدود منطقة الجزاء سددها ضعيفة بقدمه اليسرى ارتطمت بالدفاع المغربي، وبعدها وصلت الكرة لجونيور أجايي على حدود منطقة الجزاء سددها بيساره بجوار المرمى.

بعد 28 دقيقة من بداية الشوط الأول مرر مؤمن زكريا الكرة بكعبه إلى وليد أزارو الذي سددها بيساره وتصدى لها الحارس لكن الحكم اطلق صافرته سريعاً محتسباً حالة تسلل.

لاعب ذو صلة

X