"قولت نخلص بقى يا عدولة" .. كيف تسبب بيسيرو وعامل المطعم في إعتذار القيعي لطاهر

"قولت نخلص بقى يا عدولة" .. كيف تسبب بيسيرو وعامل المطعم في إعتذار القيعي لطاهر

كشف المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي عن كواليس إعتذاره لمحمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الحالي عن تولي منصب المتحدث الرسمي للقلعة الحمراء في أكتوبر 2015.

وتولى عدلي القيعي منصب المتحدث الرسمي للنادي الأهلي لأيام قليلة فقط قبل أن يعتذر سريعاً بسبب إعلان الأهلي التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو وقتها دون علمه.

وقال القيعي في حواره التلفزيوني في برنامج مع شوبير "طلب مني طاهر تولي هذا المنصب وأخطرته بخطتي لتجهيز كوادر إعلامية شبابية واخبرني بانه اقتنع بوجهة نظري وبرنامجي وسافر للندن ثم عاد واتفقنا ان لا يتحدث أحد من مجلس الإدارة عن أمور النادي وفقط أنا من سيتحدث".

متابعاً "طلبت من محمود طاهر عدم الإعلان عن التعاقد مع جوزيه بيسيرو بسبب ارتباط الأهلي بمباراة السوبر والتي قادها عبد العزيز عبد الشافي وتحدثت في وسائل الإعلام بانه لن يتم الإعلان عن المدرب الجديد سوى بعد لقاء السوبر".

وواصل القيعي "فوجئت أثناء تواجدي في أحد المطاعم أن العامل يبارك لي بالتعاقد مع بيسيرو لأخبره أن الاهلي لن يعلن حالياً ليفاجئني بأن النادي أعلن رسمياً".

مضيفاً "أجريت اتصال بمحمود طاهر سريعاً واستفسرت عن سبب الإعلان وقال لي "قولت نخلص بقى يا عدولة وبعدين هو انت استلمت منصبك لسة" وقتها قلت له استلمت بالفعل عندما اخطرتني بموافقة المجلس على تعييني في هذا المنصب وأخطرك الأن بأنني أعتذر عن الاستمرار".

X