أجايي رجل رباعية الرجاء .. وصالح وفتحي يواصلان التألق

أجايي رجل رباعية الرجاء .. وصالح وفتحي يواصلان التألق

حصل جونيور أجايي المحترف النيجيري بصفوف النادي الأهلي على أعلى معدل في تقييم الجماهير للاعبي المارد الأحمر في أخر لقاء بالدوري أمام الرجاء والذي انتهى بفوز القلعة الحمراء برباعية مقابل هدف وحيد.

حيث يقدم El-Ahly.com لجماهير القلعة الحمراء الفرصة لتقييم أداء اللاعبين، ليتم الاستقرار على أجايي كرجل مباراة الرجاء بعدما حصل الفريق ككل على معدل 5.48.

رجل المباراة: جونيور أجايي

أجايي تمكن من صناعة الهدف الأول لأحمد فتحي بالإضافة إلى تسجيله للهدف الثالث السهل نظراً لتمريرة وليد أزارو له ليجد النيجيري نفسه أمام مرمى خالي من الحارس.

كذلك تمكن المحترف بصفوف الأهلي أن يشكل خطورة كبيرة على مرمى، وذلك قبل أن يصنع الهدف الثاني لمؤمن زكريا الذي استقبل تمريرة من أجايي داخل الـ18 ليسدد بيسراه كرة قوية سكنت شباك الحارس عمر رضوان.

بالمركز الثاني: صالح جمعة

صانع ألعاب النادي الأهلي الذي لعب أساسياً بالمباريات القليلة الماضية منذ إصابة عبد الله السعيد مستمر في تقديم أداء متميز ينال به اعجاب من الجماهير الحمراء.

فدائماً يتمكن صالح من توزيع الكرات بصورة جيدة جداً ليقود هجمات القلعة الحمراء صانعاً خطورة على مرمى الخصم، وهو الأمر الذي يتمنى جمهور الأهلي أن يستمر صالح القيام به خاصة في لقاء الإياب أمام النجم الساحلي الأحد المقبل بدوري أبطال إفريقيا بنصف النهائي.

بالمركز الثالث: أحمد فتحي

"الجوكر" الذي لعب أمام الرجاء في مركز وسط الملعب المدافع بدلاً من عمرو السولية الذي فضل الجهاز الفني اراحته للقاء النجم الساحلي، تمكن من هز الشباك بفضل تسديدة قوية جداً لم يتمكن الحارس عمر رضوان من التصدي لها.

كذلك تمكن فتحي من الظهور بشكل رائع في تمرير الكرة على أطراف الملعب مما أعطى للأهلي أفضلية واضحة في وسط الميدان، ولكن على الرغم من هذا الأداء القوي الا أننا سنعاني من غيابه أمام النجم بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثاني.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مباراته المقبلة أمام النجم الساحلي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري سيصل لـ50 ألف مشجع.

X