الأهلي يختتم استعداداته للنجم الساحلي بالفوز على الرجاء برباعية في الدوري الممتاز

الأهلي يختتم استعداداته للنجم الساحلي بالفوز على الرجاء برباعية في الدوري الممتاز

انتهت مباراة  الأهلي والرجاء بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي - محمد هاني - رامي ربيعة - سعد سمير - علي معلول - حسام عاشور - أحمد فتحي - صالح جمعة - مؤمن زكريا - أجايي - أزارو.

وتمكن أحمد فتحي من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة السابعة بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الرجاء.

وفي الدقيقة العشرين أحرز مؤمن زكريا الهدف الثاني للقلعة الحمراء بعدما استلم تمريرة من جونيور أجايي سددها زكريا بقدمه اليسرى في المقص الأيمن.

بعدها بأربع دقائق تلقى الأهلي صدمة بإصابة لاعب الوسط حسام عاشور وخروجه من الملعب، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا، وشارك بدلاً منه محمد نجيب ودخل رامي ربيعة في منتصف الملعب.

وقبل دقيقة من نهاية الشوط الأول أنفرد المهاجم المغربي وليد أزارو بالمرمى بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة، مررها أزارو لأجايي الذي وضعها في المرمى الخالي تماماً معلناً الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 54 من الشوط الثاني تمكن أوكا من تسجيل أول أهداف فريقه في المباراة وفي الدوري الممتاز بعد عرضية من الجانب الأيمن استلم أوكا الكرة داخل منطقة الجزاء الذي راوغ الظهير التونسي علي معلول ووضعها في شباك الحارس محمد الشناوي.

بعدها بدقيقة أجرى حسام البدري ثاني التغيرات بنزول أحمد الشيخ بدلاً من النيجيري جونيور أجايي، وفي الدقيقة 59 تمكن سعد سمير من تسجيل الهدف الرابع للنادي الأهلي.

وفي الدقيقة 62 اختتم البدري تغيرات الفريق بنزول أحمد حمودي بدلاً من صالح جمعة، واهدر مؤمن زكريا فرصة هدف قبل النهاية بثلاثة دقائق وسددها بالقائم.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي ليرتفع رصيده إلى النقطة السابعة في الدوري الممتاز في المركز السابع، وظل الرجاء في المركز الأخير بدون رصيد.

لاعب ذو صلة

X