الأهلي يتقدم على الرجاء بثلاثية نظيفة في الشوط الأول وإصابة حسام عاشور

الأهلي يتقدم على الرجاء بثلاثية نظيفة في الشوط الأول وإصابة حسام عاشور

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والرجاء بتقدم الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي - محمد هاني - رامي ربيعة - سعد سمير - علي معلول - حسام عاشور - أحمد فتحي - صالح جمعة - مؤمن زكريا - أجايي - أزارو.

وتمكن أحمد فتحي من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة السابعة بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الرجاء.

وفي الدقيقة العشرين أحرز مؤمن زكريا الهدف الثاني للقلعة الحمراء بعدما استلم تمريرة من جونيور أجايي سددها زكريا بقدمه اليسرى في المقص الأيمن.

بعدها بأربع دقائق تلقى الأهلي صدمة بإصابة لاعب الوسط حسام عاشور وخروجه من الملعب، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا، وشارك بدلاً منه محمد نجيب ودخل رامي ربيعة في منتصف الملعب.

وقبل دقيقة من نهاية الشوط الأول أنفرد المهاجم المغربي وليد أزارو بالمرمى بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة، مررها أزارو لأجايي الذي وضعها في المرمى الخالي تماماً معلناً الهدف الثالث.

ويلتقي الأهلي بنظيره الرجاء على ملعب السلام في اخر استعدادات الفريق قبل مواجهة النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة مؤجلة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

X