4 مشاهد مختلفة من لقاء النجم بين فتحي وأزارو وجامعي الكرات وجمهور النجم

4 مشاهد مختلفة من لقاء النجم بين فتحي وأزارو وجامعي الكرات وجمهور النجم

خسر فريق الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام النجم الساحلي بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على الملعب الأوليمبي بمدينة سوسه.

ويسعى الأهلي لتعويض الهزيمة في مباراة برج العرب والمقرر لها 22 اكتوبر الجاري بحضور جماهير الأهلي العاشقة.

مباراة الذهاب شهدت بعض المشاهد التي يقدمها El-Ahly.com لزواره بعد الهزيمة من النجم الساحلي.

فتحي يقرأ آيات من القرآن على أزارو

أظهرت اللقطات التليفزيونية قيام أحمد فتحي مدافع الأهلي بوضع يده على رأس وليد أزارو وهو ما يشبه قراءته للقرآن حتى يزول "النحس" الملازم للمهاجم المغربي.

أزارو أيضا أهدر فرصة هدف محقق كان كفيلا بتغيير مسار المباراة في الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من جونيور أجايي ليواصل اللاعب إهدار الفرص الغريبة.

ذكاء "جامعي" الكرات حول الملعب

أمر قد يبدو بسيطا ولكن ينم عن ذكاء جامعي الكرات حول الملعب الأوليمبي بسوسه، يعيدون الكرة بسرعة رهيبة عندما كانت النتيجة تشير بالتعادل السلبي بين الأهلي والنجم.

ثم بدأوا في إعادتها ببطء شديد عندما احرزالنجم هدف التقدم ووصل الأمر إلى وضع الكرة في الجهة البعيدة عن شريف إكرامي وتغير الحال بالطبع عند تعديل النتيجة ثم تقدم النجم.

سذاجة هشام محمد

الكرة عند المناطق الخطيرة للأهلي، سقوط علي معلول، عودة الكرة لهشام محمد، الأمر بسيط بدون تفكير إيداع الكرة خارج الملعب بعيدة عن مناطق الأهلي والضغط على الحكم بأن هناك تدخل عنيف من لاعب النجم.

لم يحدث أي أمر من ذلك، أودع هشام محمد الكرة بالقرب من الضربة الركنية ثم قام علي معلول بدون أي ضغط على الحكم وواصلت السذاجة في إنتظار إعادة الكرة من لاعبي النجم ولكن الكرة كانت هدف النجم الأول.

جمهور يشعل المباراة

اشعل جمهور النجم المبارة منذ اللحظة الأولى بالدخلة التي أكدوا فيها على أن الأمور ستكون مثل بطولة 2007 ثم واصلوا الضغط على لاعبي الأهلي طوال المباراة دون تهدئة.

جمهور النجم الساحلي كان المعاون الأول لفريقه في المباراة بسبب عدم استمرار "رتم" التشجيع وتغييره من لحظة لأخرى.

 

X