جمال الشريف: هدف النجم الأول طرد للاعبه .. وللأهلي ضربة جزاء وهدفه غير صحيح

جمال الشريف: هدف النجم الأول طرد للاعبه .. وللأهلي ضربة جزاء وهدفه غير صحيح

انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والنجم الساحلي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوز الفريق التونسي بهدفين لهدف على ملعبه ووسط جماهير، ولكن هل شهد اللقاء أخطاء تحكيمية؟

جمال الشريف الخبير التحكيمي بقنوات بي ان الرياضية أكد على أن اللقاء كان به العديد من الأخطاء، بدأ بالهدف الأول للنجم مؤكداً أن الخليل بانجورا بعد تدخله العنيف جداً مع علي معلول كان يستحق البطاقة الحمراء.

وأشار الحكم الدولي السابق أن بانجورا لم يلعب على الكرة مع معلول ولكنه تدخل بعنف مبالغ فيه بساق الظهير الأيسر للأهلي وبالتالي كان على الحكم إعطاء القلعة الحمراء ضربة حرة مع طرد لاعب النجم، ولكنه لم يحدث ليتمكن النجم من احراز الهدف الأول.

اللقطة الثانية التي تحدث عنها جمال الشريف هي سقوط وليد أزارو داخل منطقة الـ18 بعد تدخل بو غطاس معه ليؤكد على أن الأهلي كان له ضربة جزاء بسبب سقوط اللاعب المغربي بسبب تدخل عنيف من قبل مدافع النجم.

اللقطة الأخيرة كانت هدف الأهلي عبر صالح جمعة ليؤكد الشريف وجود خطأين على الأهلي الأول بعد تدخل وليد سليمان اثناء استخلاصه للكرة والثانية تدخل صالح جمعة على المدافع من الخلف ليؤكد على أن الهدف كان لابد من الغائه.

لاعب ذو صلة

X