النجم الساحلي يتفوق على الأهلي بهدفين مقابل هدف.. والحسم يتأجل لمباراة العودة

النجم الساحلي يتفوق على الأهلي بهدفين مقابل هدف.. والحسم يتأجل لمباراة العودة

 

حقق النجم الساحلي الفوز بهدفين مقابل هدف على الأهلي في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا على ملعب سوسة.

 بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : شريف إكرامي – أحمد فتحي – رامي ربيعة – سعد سمير – علي معلول – هشام محمد – عمرو السولية – وليد سليمان – عبد الله السعيد – جونيور أجايي – وليد أزارو.

شهد الشوط الأول عشوائية شديدة في وسط الملعب دون أي فرص خطيرة من الفريقين حتى طالب لاعبي النجم الساحلي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة الرابعة عشر شهدت اول تهديد من النادي الأهلي على مرمى النجم بعد تسديدة من النيجيري جونيور أجايي مرت بجوار القائم.

بعدها بدقيقتين تمكن النجم الساحلي من التسجيل الهدف الأول في لقطة غير أخلاقية رفضوا استرجاع الكرة للأهلي بعد سقوط علي معلول، سجل بعدها علية البريقي هدف التقدم.

وفي الدقيقة 26 من الشوط الأول انفرد وليد أزارو بالمرمى بعد تمريرة من أجايي لكنه أهدرها بسذاجة شديدة سددها بيساره خارج المرمى تماما.

واستمرت محاولات الأهي دون جدوى أو خطورة حقيقية على المرمى حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم النادي التونسي بهدف البريقي.

وفي بداية الشوط الثاني قام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بإجراء تغير مبكر بمشاركة محمد هاني بدلاً من هشام محمد.

واجرى البدري ثاني تغيراته في الدقيقة 64 بمشاركة صالح جمعة بدلاً من المهاجم المغربي وليد أزارو، وبعد دقيقتين فقط من مشاركته استطاع صالح تسجيل هدف التعادل.

ومن تسديدة قوية بعيدة المدى من لاعب الوسط التونسي أمين بن عمر سجل الهدف الثاني للنادي التونسي وسكنت الكرة شباك الحارس شريف إكرامي بالدقيقة 72.

وفي الدقيقة 84 من الشوط الثاني وقبل 6 دقائق على نهاية أحداث المباراة من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لعبها مدافع النجم برأسه وكاد أن يسجل في مرماه ومرت الكرة بجوار القائم بقليل لتخرج ركنية للأهلي.

وشارك مؤمن زكريا بدلاً من وليد سليمان في الدقيقة 86، واستمرت محاولات الأهلي دون جدوى واحتسب حكم المباراة خمس دقائق وقت بدل ضائع لكن النتيجة ظلت كما هي.

لاعب ذو صلة

X