التونسي الطائر يتصدر تقييم الجماهير واجايي-احمد فتحي اضلاع مثلث القمة

التونسي الطائر يتصدر تقييم الجماهير واجايي-احمد فتحي اضلاع مثلث القمة

خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة حاسمة وقوية امام فريق الترجي الرياضي التونسي وتمكن من الانتصار وانتزاع بطاقة التأهل من قلب معقلهم برادس.

وقدم الفريق اداء متباين في شوط المباراة الأول وهو ما قدم الفرصة المناسبة لفريق الترجي الرياضي التونسي في الوصول الي مرمي شريف اكرامي بعد خطأ من علي معلول في ارجاع الكرة وتهور من شريف اكرامي ليتقدم اصحاب الأرض في النتيجة.

واجري الـ El-Ahly.com تقييم للجماهير الحمراء جاءت نتائجه لتصب في مصلحة التونسي علي معلول نجم المباراة الأول، لتأتي كالتالي:

المركز الأول علي معلول:

علي الرغم من لخطأ الفادح الذي سقط به علي معلول الظهير الايسر التونسي للفريق الأول وتسبب في ضربة الجزاء التي تقدم بها فريق الترجي الا ان اداء اللاعب في الشوط الأول اكد علي الامكانيات الفنية الرائعة التي يمتلكها بالاضافة الي العقلية الاحترافية الرائعة والخبرة التي يتمتع بها اللاعب والتي كانت كافية ليتجاوز الخطأ ويعوضه بهدف اول سجله في مرمي الترجي ثم صناعة الهدف الثاني بطريقة اكثر من رائعة واداء دفاعي منضبط في باقي الشوط الثاني اراح الفريق من هجوم الفريق التونسي طوال الشوط الثاني من الجانب الايسر تقريباً.

المركز الثاني جونيور اجايي:

برهن جونيور اجايي من جديد علي قيمته الفنية الكبيرة بعدما شكل رعب لدفاع الترجي التونسي بمجرد نزوله وازعج دفاع اصحاب الارض كثيراً وتعامل مع الكرة العرضية الرائعة التي ارسلها معلول في لقطة الهدف الثاني ووضعها في الشباك ليضمن الأهلي التأهل.

المركز الثالث احمد فتحي:

كالمعتاد ظهر احمد فتحي في المباريات الحاسمة والفاصلة بأداء دفاعي صارم وقوي وتمكن من الزيادة الهجومية ومساندة لاعبي الثلث الهجومي في اكثر من مناسبة.

X