"المستحيل ليس أهلاوي" الأهلي يفوز على الترجي في رادس ويتأهل لنصف النهائي

"المستحيل ليس أهلاوي" الأهلي يفوز على الترجي في رادس ويتأهل لنصف النهائي

صعد الأهلي إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز خارج أرضه في ستاد رادس على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف.

وقلب الأهلي الطاولة على الترجي في الشوط الثاني وعاد في النتيجة بعدما كان متأخراً بهدف ليعود ويسجل هدفين أحرزهم علي معلول وجونيور أجايي.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : شريف إكرامي - أحمد فتحي - رامي ربيعة - محمد نجيب- علي معلول - حسام عاشور - عمرو السولية - وليد سليمان - عبد الله السعيد - مؤمن زكريا - وليد أزارو.

وافتتح مؤمن زكريا هجمات الأهلي مبكراً في الدقيقة الثانية بسرعة كبيرة من الجانب الأيمن حتى وصل لمنطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة تصدى لها بن شريفية واخرجها لركنية.

وفي الدقائق العشرة الاولى من الشوط الأول سيطر الأهلي على مجريات المباراة لكن دون خطورة على مرمى الترجي، حتى اخذ الترجي زمام المباراة وسيطر على أحداث الشوط الأول.

وفي الدقيقة 38 من أحداث الشوط الأول أرتكب الظهير الأيسر التونسي علي معلول خطأ ساذج وفشل في استرجاع الكرة لإكرامي برأسه، لتصل إلى لاعب الترجي الذي سدد الكرة خارج المرمى لكن قدمه اصطدمت في قدم إكرامي ليحتسب الحكم ضربة جزاء، سجل من خلالها الخنيسي هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني شارك جونيور أجايي بدلاً من مؤمن زكريا بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني، ليحول كفة المباراة وتتحول السيطرة إلى الأهلي

وفي الدقيقة 50 من الشوط الثاني سجل معلول هدف التعادل للنادي الأهلي، بعد عرضية من عبد الله السعيد من الجانب الأيمن سقطت من يد الحارس بن شريفية، ليضعها علي معلول في الشباك.

وفي الدقيقة 62 من الشوط الثاني قاد علي معلول هجمة عنترية من الجانب الأيمن وأرسل كرة عرضية أكثر من رائعة وضعها أجايي في الشباك.

واستمرت سيطرة الأهلي على احداث الشوط الثاني واهدر العديد من الفرص أبرزهم تسديدة من هشام محمد، وإنفراد أهدره أزارو بشكل غريب للغاية.

لاعب ذو صلة

X