طارق خيري لـEl-Ahly.com :اعتذرنا عن منافسات افريقيا خوفاً على سمعة الأهلي "بطل القارة"

طارق خيري  لـEl-Ahly.com :اعتذرنا عن منافسات افريقيا خوفاً على سمعة الأهلي "بطل القارة"

قرر النادي الأهلي الإعتذار عن المشاركة في تصفيات المنطقة الخامسة الأفريقية المؤهلة لبطولة أفريقيا للأندية لرجال السلة بعد طلب من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق خيري.

وتمكن الأهلي من التتويج ببطولة أفريقيا في دسيمبر الماضي على صالة الأمير عبد الله الفيصل ليقرر الجهاز الفني عن خوض التصفيات التي تقام في الأول من أكتوبر بأوغندا.

وتحدث طارق خيري المدير الفني للأهلي في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com كشف فيها عن سبب قراره قائلاً "قررت الإعتذار عن خوض المنافسة خوفاً على سمعة فريق الأهلي حامل اللقب".

متابعاً "لدي أكثر من لاعب مصاب داخل الفريق، والمنتخب يضم ستة لاعبين من صفوف الأهلي ومودي الجارحي كان مصاباً وجدد عقده مؤخراً وطارق الغنام انتظم في وقت متأخر مع اللاعبين، وهناك بطولة الشركات حالياً تضم من الفريق ستة لاعبين".

وأضاف طارق خيري "أقوم بتدريب أربعة لاعبين فقط في الأهلي، لم أقم بإقامة فترة إعداد جيدة من أجل تجهيز اللاعبين، المنتخب ظالمنا وحصد عدد كبير من اللاعبين لم يضمهم من أي فريق أخر وبالإضافة إلى ذلك قاموا باستبعاد اللاعبين قبل البطولة مباشرةً".

وواصل المدير الفني الحائز على بطولة افريقيا مع النادي الأهلي تصريحاته "أيضاً الإتحاد الإفريقي ارسل لنا طلباً لمعرفة موقفنا من البطولة قبل شهر واحد من التصفيات وهو وقت لا نستطع فيه تجهيز الفريق".

وأختتم طارق خيري تصريحاته "كنا سنواجه فريقاً من أوغندا يضم نصف لاعبي المنتخب الذي كان منافساً عنيداً لمنتخب أنجولا في البطولة الإفريقية، هذا الفريق لديه ثنائي مجنس من كندا وامريكا بجانب ثنائي محترف قوي، قرار الإعتذار فني بحت وبطلب من الجهاز الفني".

X