ما هي نتائج الأهلي مع الحكم الكاميروني أليوم نيانت قبل مواجهة الترجي؟

ما هي نتائج الأهلي مع الحكم الكاميروني أليوم نيانت قبل مواجهة الترجي؟

يقود مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الحكم الكاميروني أليوم نيانت ويعاونه مواطناه ايفرست مانكواندي والفيس جاي.

ويقدم El-Ahly.com تقرير خاص عن المباريات التي قادها الحكم الكاميروني أليوم نيانت لفريق الأهلي قبل مواجهة الترجي الحاسمة مساء السبت على ملعب رادس.

قاد الكاميروني نيانت للأهلي 5 مباريات حقق الأهلي الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر في مثله، الأهلي أحرز 9 أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

مباريات أدارها الكاميروني للأهلي

الأهلي مازيمبي الكونغولي .. دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2012 خسر الأهلي 2/0، الهدف الثاني جاء من مخالفة واضحة للاعب مازيمبي مع شريف إكرامي.

الأهلي ضد صن شاين النيجيري .. إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا 2012 وحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد عن طريق محمد ناجي جدو ليصعد الفريق لنهائي البطولة الذي توج بها على حساب الترجي.

الأهلي ضد الزمالك .. دوري المجموعات 2013 وحقق الأهلي فوز كبير على حساب الزمالك بنتيجة 4/2 في اللقاء الذي أقيم في الجونة وحقق الأهلي اللقب في النهاية على حساب أورلاندو الجنوب أفريقي.

الأهلي ضد الترجي التونسي .. دوري المجموعات 2015 وحقق الأهلي الفوز باللقاء بنتيجة 3/0 عن طريق عبد الله السعيد هدفين وهدف لمؤمن زكريا.

الأهلي ضد زيسكو .. دوري المجموعات 2016 وانتهى اللقاء بالتعادل 2/2 وودع الفريق دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش بمدينة السويس.

مباريات أدارها الكاميروني للمنتخب المصري

مصر وسيراليون .. تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2012 خسر المنتخب المصري اللقاء بنتيجة 2/1.

منتخب مصر الأوليمبي ضد المغرب .. نصف نهائي بطولة أفريقيا والمؤهلة لأوليمبياد لندن وخسرها المنتخب المصري بنتيجة 3/2.

مصر وغينيا .. تصفيات كأس العالم 2014 وحقق يومها المنتخب المصري إنتصار كبير خارج الديار بنتيجة 3/2 وطرد الحكم حارس مرمى غينيا.

مصر والسنغال .. تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2015 وخسر المنتخب المصري اللقاء بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم في استاد القاهرة.

مباريات أدارها الكاميروني لفريق الترجي

الترجي والوداد .. دوري المجموعات بطولة 2011 وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

الترجي والنجم الساحلي .. دوري المجموعات 2012 وحقق الترجي الفوز بهدف دون رد.

الأهلي ضد الترجي التونسي .. دوري المجموعات 2015 وحقق الأهلي الفوز باللقاء بنتيجة 3/0 عن طريق عبد الله السعيد هدفين وهدف لمؤمن زكريا.

- خلال 80 مباراة دولية للحكم الكاميروني أشهر الكارت الأصفر 254 بواقع "117 لصاحب الأرض و137 للفريق الضيف" ، وأشهر الكارت الأحمر في 12 مناسبة بواقع 4 للفريق صاحب الأرض و8 للزائرين، واحتسب 25 ضربة جزاء "14 لصاحب الأرض و11 للضيوف".

 

لاعب ذو صلة

X