الأهلي يتعادل 1-1 في الشوط الأول أمام الترجي وأزارو بطل الفرص الضائعة

الأهلي يتعادل 1-1 في الشوط الأول أمام الترجي وأزارو بطل الفرص الضائعة

انتهى الشوط الاول من مباراة الاهلي والترجي التونسي بالتعادل الايجابي 1-1 ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي، سعد سمير، رامي ربيعة، علي معلول، السولية، حسام عاشور، عبد الله السعيد، أجايي، احمد الشيخ، أزارو.

في الدقيقة الثانية أنفرد أحمد الشيخ بالمرمى وسجل الكرة بالمرمى لكن حكم المباراة احتسب الكرة تسلل على الشيخ، وبعدها بثواني انفرد وليد أزارو بالمرمى وسدد الكرة خارج المرمى لكن حكم المباراة قرر احتساب تسلل على الأهلي.

الكرة وصلت لأحمد الشيخ في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة من وليد أزارو، لتصل للاعب بعيد عن المرمى بـ 3 ياردة فقط لكنه سددها مرتين في حارس الترجي.

وفي الدقيقة الحادية عشر من الشوط الاول أنفرد المهاجم المغربي وليد أزارو بالمرمى وتعرض للعرقلة واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء.

وسدد عبد الله السعيد ركلة الجزاء بكل هدوء على يمين حارس المرمى معلناً الهدف الأول لنادي القرن في إفريقيا في شباك الترجي.

ووصلت الكرة لأحمد الشيخ في الدقيقة 18 الذي مررها عرضية لكن وليد أزارة فشل في توجيهها برأسه بشكل جيد ومرت خارج الملعب.

وفي الدقيقة 21 من الشوط الأول من ضربة ركنية مررها لاعب الترجي برأسه إلى طه الخنيسي الذي وضعها بسهولة في شباك شريف إكرامي وسط حالة سرحان من دفاع النادي الأهلي.

وصلت الكرة لطه ياسين الخنيسي في الدقيقة 23  الذي سدد بقوة لكن شريف اكرامي تصدى للكرة وانقذ مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 33 أنفرد وليد أزارو بالمرمى تماماً بعد مراوغة أكتر من رائعة من النيجيري جونيور أجايي وضع أزارو وجهاً لوجه مع حارس الترجي بن شريفية لكنه سددها بجوار القائم.

 

X