في عيد ميلاده الـ41 .. القيعي يكشف كواليس مفاوضات ضم الزئبقي بركات " صغير بسعر الكبار"

في عيد ميلاده الـ41 .. القيعي يكشف كواليس مفاوضات ضم الزئبقي بركات " صغير بسعر الكبار"

يحتفل الزئبقي محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق في السابع من سبتمبر الحالي بعيد ميلاده الواحد والأربعين والذي قضى منهم 9 سنوات بقميص القلعة الحمراء.

عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي كشف في حوار سابق له مع El-Ahly.com عن كواليس مفاوضاته لضم الزئبقي محمد بركات والتي كانت أول مهام مهندس الصفقات داخل القلعة الحمراء بطلب من عبد صالح الوحش.

القيعي تحدث عن أول مهمة تم تكليفه بها من جانب الراحل عبده صالح الوحش رئيس النادي الأهلي الأسبق ويقول "سألني الوحش عن لاعبين أقوم بترشيحهم للتعاقد معهم وقمت بالفعل بترشيح 3 لاعبين وهم ياسر ريان وهيثم فاروق ومحمد بركات".

وتابع "بركات كان عمره وقتها 14 أو 15 عام، أثناء مفاوضاتي مع النادي تم تغيير مجلس الإدارة وتولي صالح سليم وأصبحت عضو مجلس إدارة في هذا المجلس وأكملت حديثي مع مسئولي السكة".

في هذا الوقت كان الأهلي يتعاقد مع اللاعبين المصريين الدوليين بمبالغ تتراوح ما بين 100 ألف و150 ألف حسب حديث عدلي القيعي، إلا أن القلعة الحمراء أوصلت قيمة مفاوضاتها لضم محمد بركات إلي 75 بالرغم من أن عمره لم يتجاوز الـ15 عام.

وأضاف عدلي القيعي في حواره "أبو العلا فرحات كان رئيس النادي وقتها، وتواصلت معه بعد أن تدخل الراحل محسن مرتجي وتحدث مع شقيقه محمود رئيس الهيئة وقتها لأتحدث مع فرحات وأتفاوض مع اللاعب".

وأختتم مدير التعاقدات والتسويق السابق بالقلعة الحمراء حديثه عن كواليس مفاوضات قائلاً بأن فرحات قام برفع سعر الصفقة وفي كل مرة يوافق الأهلي حتي تيقن القيعي بأن النادي يرفض الإستغناء عن لاعبه الصغير الذي أصيب بعدها بكسر مضاعف وغاب عن الملاعب لمدة عام، ومن بعدها ينتقل للأهلي بعد عدة سنوات.

X