طارق خيري يتحدث عن استعدادات الموسم الجديد .. ويوجه رسالة: انظروا لعبدالله السعيد

طارق خيري يتحدث عن استعدادات الموسم الجديد .. ويوجه رسالة: انظروا لعبدالله السعيد

يواصل الفريق الاول لكرة السلة بالنادي الأهلي استعداداته للموسم الجديد وذلك بعد نهاية الموسم الماضي والتتويج بلقب بطولة أفريقيا ودوري المرتبط.

وحرص El-Ahly.com على التواصل مع طارق خيري المدير الفني للأهلي الذي تحدث عن استعدادات الفريق للموسم الجديد وسبب هبوط المستوى في بعض الفترات.

في البداية تحدث طارق خيري عن مستوى الفريق وقال ان الاهلي لعب 18 مباراة متتالية بنفس اللاعبين وفاز في كل المباريات بفارق كبير من النقاط بالاضافة للقب أفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلي انه من الطبيعي ان يحدث هبوط في المستوى لأنه لا يوجد لاعب في الدنيا مستواه ثابت والدليل عبد الله السعيد الذي يعتبر من أفضل لاعبي مصر ولكن تراجع مستواه في بعض الفترات.

وعن الاستعدادات للموسم الجديد أكد طارق خيري ان دوري المرتبط سيبدأ شهر أكتوبر ثم يتوقف فترة ويعود في ديسمبر وهو ما سيمنح راحة للاعبين.

وعن طارق الغنام وتراجعه عن الاعتزال فقد أكد مدرب الأهلي انه يحتاجه في الفريق لأدوار كبيرة أخرى وليس فقط بالاضافة لسيف سمير ومحمد عدلي القادرين على تحمل المسئولية.

وقال طارق خيري أن مؤمن أبو العينين يواصل التأهيل بعد اصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها فيما سيبدأ مودي الجارحي المشاركة في التدريبات الأسبوع المقبل بعد الاصابة التي تعرض لها في القدم.

X