بمشاركة النني .. الأرسنال يفوز بالدرع الخيري على حساب تشيلسي بركلات الترجيح

بمشاركة النني .. الأرسنال يفوز بالدرع الخيري على حساب تشيلسي بركلات الترجيح

نجح نادي الأرسنال في الفوز على نادي تشيلسي خلال مباراة بطولة الدرع الخيري بركلات الترجيح بعد أن إنتهت الأشواط الأساسية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتواجه كلاً من تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي وتشيلسي المتوج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي عصر الأحد على ملعب ويمبلي.

ودفع الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال بلاعب خط الوسط المصري محمد النني في التشكيل الأساسي للفريق في خط وسط المدفعجية بعد أن قام بتجربة اللاعب في مركز قلب الدفاع خلال المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة تامة من جانب الأرسنال على مجريات اللقاء وسط غياب لتشيلسي على أرض الملعب وأهدر لاعبو المدفعجية العديد من الفرص لوضع الفريق في المقدمة خلال الـ45 دقيقة الأولى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من المباراة إفتتح تشيلسي أهداف المباراة سريعاً عكس سير اللقاء خلال شوطه الأول بعد أن نجح فيكتور موسيس في تسجيل أول هدف في اللقاء بالدقيقة 46 من عمر المباراة.

واستمر محمد النني أساسياً في تشكيل أرسنال وحاول هو وزملاءه في إدراك هدف التعادل حتى تحصل اللاعب المصري على خطأ بعد عرقلة من جانب بيدرو لاعب تشيلسي ليتسبب في طرد لاعب البلوز في الدقيقة 81.

ونفس تشاكا لاعب وسط الأرسنال الركلة الحرة المباشرة لفريقه لينجح سياد كولاسيناك الوافد الجديد للفريق في إدراك التعادل في الدقيقة 82 وتعود المباراة إلى نقطة الصفر مرة أخرى.

وأستمر التعادل بين الفريقين حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً لجوء الفريقين لركلات الترجيح بعد إنتهاء الشوط الأول والثاني بالتعادل الإيجابي.

ونجح جاري كاهيل في تسجيل التسديدة الأولى لتشيلسي، بينما نجح والكوت و مونريال في تسديد الكرة الأولى والثانية للمدفعجية.

وعاد لاعبو تشيلسي للتسديد من منطقة الجزاء ليتقدم كورتوا حارس مرمى الفريق ويضع الكرة خارج المرمى بشكل غريب، ليضيع موراتا الوافد الجديد هو الأخر ركلة تشيلسي الثانية.

وتقدم تشامبرلين للتسجيل وينجح في إسكان الكرة داخل الشباك لينهي جيرو المباراة بتسجيل الركلة الأخيرة للأرسنال ويعلن تتويج الأرسنال بلقب الدرع الخيرية.

X