5 حقائق "سلبية" بعد هزيمة الأهلي من الوداد

5 حقائق "سلبية" بعد هزيمة الأهلي من الوداد

تعرض فريق الأهلي للهزيمة من الوداد المغربي بمنافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال افريقيا بهدفين دون رد بأداء سيء طوال اللقاء.

ويقدم El-Ahly.com أبرز الحقائق السلبية التي حدثت لفريق الأهلي عقب الهزيمة من الوداد في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بحضور أكثر من 50 ألف متفرج.

الحقيقة الأولى .. أول هزيمة للأهلي هذا الموسم

خسر فريق الأهلي لأول مرة هذا الموسم بعد 39 مباراة في جميع البطولات التي شارك فيها الفريق سواء في الدوري والسوبر وكأس مصر ودوري ابطال أفريقيا.

الأهلي لم يخسر في 31 مباراة في الدوري ومباراتين في كأس مصر و5 مباريات بدوري أبطال أفريقيا ومباراة السوبر خسرها الفريق بضربات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

الحقيقة الثانية .. الأهلي فشل في هز شباك الخصم في 7 مباريات

فشل الأهلي هذا الموسم في هز شباك الخصم في 7 مباريات حيث تعادل سلبيا في 3 مباريات بالدوري أمام الإسماعيلي وبتروجيت وإنبي.

وتعادل سلبيا مع بيدفيست الجنوب أفريقي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا وزاناكو في افتتاح مباريات المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وكذلك أمام الزمالك في السوبر وأخيرا أمام الوداد.

الحقيقة الثالثة .. الأهلي يستقبل أول هدف بدوري أبطال أفريقيا

استقبلت شباك شريف إكرامي أول هدف في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم في مباراة الوداد الأخيرة بعد حفاظه على نظافة شباكه في خمس مباريات.

الأهلي حقق الفوز على بيدفيست الجنوب أفريقي بالقاهرة 1/0 وتعادل سلبيا في مباراة العودة، وفي دور المجموعات تعادل سلبيا مع زاناكو وحقق الفوز على القطن 2/0 ثم الفوز على الوداد 2/0 قبل الهزيمة الأخيرة.

الحقيقة الرابعة .. 4 مباريات تستقبل شباك الأهلي ثنائية

للمرة الرابعة تستقبل شباك الأهلي في مباراة واحدة هدفين، الأهلي استقبل من قبل هدفين في مباراة الاتحاد بالدوري في اللقاء الذي انتهى 2/2 وتعادل أيضا مع المقاصة بنفس النتيجة.

وحقق الأهلي الفوز على سموحة 4/2 واستقبلت شباكه هدفين وخسر الأهلي أخيرا في مباراة الوداد بهدفين دون رد.

الحقيقة الخامسة .. الأهلي يخسر أول مرة أمام الوداد

خسر الأهلي لأول مرة أمام الوداد في البطولات الأفريقية، الأهلي التقى مع الوداد في 2011 وتعادل الفريقين في المباراتين 3/3-1/1، وفي بطولة 2016 تعادل الأهلي في القاهرة 0/0 وحقق الفوز في المغرب 1/0.

في بطولة 2017 حقق الأهلي الفوز على الوداد ببرج العرب 2/0 وخسر بنفس النتيجة لأول مرة أمام الوداد في المغرب.

 

 

X