الأهلي يفوز على سموحة برباعية ويواصل سلسلة "اللا هزيمة" في الدوري

الأهلي يفوز على سموحة برباعية ويواصل سلسلة "اللا هزيمة" في الدوري

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على سموحة بنتيجة 4-2 سموحة خلال مباراة الفريقين التي اقيمت على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري.

وبدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي - سعد سمير - محمد نجيب - صبري رحيل - باسم علي - عمرو السولية - حسام غالي - صالح جمعة - ميدو جابر - مؤمن زكريا - عمرو جمال.

في الدقيقة 12 استلم عمرو جمال الكرة بعد خط المنتصف ومرر كرة سحرية لميدو جابر الذي انطلق داخل منطقة الجزاء لكنه تباطئ ليشتت مدافع سموحة الكرة.

صبري رحيل مرر كرة عرضية رائعة في الدقيقة 15 داخل منطقة الجزاء ليقابلها صانع ألعاب الفريق صالح جمعة بلمسة واحدة داخل شباك أبو جبل حارس مرمى سموحة.

في الدقيقة 24 فشل باسم علي في تشتيت الكرة تصل الكرة لإسلام محارب الذي سددها وتصدى لها الشناوي ثم عادت له وسددها بالمرمى مسجلًا هدف التعادل.

مؤمن زكريا اخترق دفاعات سموحة من الجانب الأيسر ووضع الكرة من الزاوية الضيقة بقدمه اليسرى مسجلًا الهدف الثاني للأهلي وهو هدف شبيه لهدف ابو تريكة بمرمى السودان عام 2008.

في الدقيقة 41 مرر مؤمن زكريا كرة رائعة لميدو جابر داخل منطقة الجزاء لكن اللاعب سددها خارج مرمى أبو جبل حارس سموحة.

وليد سليمان مرر كرة سحرية ضرب بها دفاع سموحة ووضع صالح في إنفراد تام بالمرمى ليراوغ ابو جبل حارس سموحة ويسدد الكرة في الشباك.

في الدقيقة 74 قام مؤمن زكريا بعرقلة حسام حسن داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها السيد فريد معلنًا عن هدف سموحة الثاني.

في الدقيقة 86 راوغ عمرو جمال مدافع سموحة وسدد الكرة لكن ابو جبل تصدى لها لترتد لوليد سليمان الذي سددها بيسراه لكنها اصطدمت بالقائم.

وقبل دقيقة من النهاية سجل رامي ربيعة هدف الأهلي الرابع، حيث حول عرضية وليد سليمان برأسه في مرمى أبو جبل حارس سموحة.

الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده الى 79 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 51 في المركز الخامس.

لاعب ذو صلة

X