صراع الصفقات (13): كيف صفع ايفونا المستشار الذي حاول افساد صفقة انتقاله للأهلي

صراع الصفقات (13): كيف صفع ايفونا المستشار الذي حاول افساد صفقة انتقاله للأهلي

تمتلئ صفحات تاريخ القلعة الحمراء بعدد كبير من الصفقات التي أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري ونجح الأهلي في ضمها بعد صراع قوي مع الأندية المنافسة.

ويقدم El-Ahly.com في هذا التقرير الذي سيستمر بشكل يومي طوال شهر رمضان كواليس تلك الصفقات وكيف حصل الأهلي على توقيع لاعبين نجح أغلبهم في تشكيل جزء من تاريخ النادي.

كيف حاول الزمالك افساد الصفقة وصفعة ايفونا للمستشار:

يسعي النادي الاهلي دائماً من اجل التفوق في سباق التعاقدات مع الغريم نادي الزمالك، وفي صفحات تاريخ الصفقات الساخنة بين القلعة الحمراء ونادي ميت عقبة الكثير من الصفقات التي تفوق بها المارد الاحمر بشكل اظهر مسئولي الابيض في مشهد كوميدي.

في البداية حاول النادي الاهلي الفوز بسباق ضم اللاعب الجابوني نظراً لامكنيات اللاعب الفنية الكبيرة التي جعلت منه احد ابرز المواهب الافريقية داخل القارة السمراء وكان للقلعة الحمراء السبق في الوصول الي اللاعب من اجل التعاقد معه.

اتجه هيثم عرابي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الاهلي في ذلك الوقت وجلس مع اللاعب من اجل اقناعه بارتداء القميص الاحمر، وبعد شوط طويل من المفاوضات تمكن عرابي من اقناع اللاعب تماماً باللعب في صفوف النادي الاحمر.

حاولت ادارة القلعة الحمراء الوصول الي اتفاق مع ادارة نادي الوداد البيضاوي المغربي لانهاء الصفقة بشكل رسمي، وفي طريق المفاوضات حاول مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الوصول الي ادارة الفريق المغربي لتعطيل الصفقة.

مرتضي يتعاقد مع ماليك ايفونا ، في الاعلام فقط!

حاول مرتضي منصور تصدير الوهم الي جماهير نادي الزمالك بأنه انهي المفاوضات بشكل رسمي ونجح في ضم ماليك ايفونا "احرف" مهاجم افريقي لصفوف فريقه، وخرج في كل القنوات الرياضية مؤكداً بكل سخرية انه تعاقد مع المهاجم الذي قطع الاهلي شوط طويل في التفاوض معه.

ولوح منصور بورقة اكد انها تحتوي علي موافقة ادارة الوداد علي بيع اللاعب لنادي ميت عقبة، علي الرغم من فشل الزمالك في الوصول الي اللاعب والجلوس معه حتي لمحاولة اقناعه بارتداء القميص الابيض!

ولم يتوقف مرتضي منصور بالطبع ورغم التوضيحات من ادارة الوداد ان الفاكس المرسل لنادي الزمالك لم يكن للموافقة علي بيع اللاعب بل هو مجرد موافقة علي الدخول في مفاوضات معهم علي الرغم من عدم تمكن الابيض العثور علي اللاعب من الاساس.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة استطاع وفد الزمالك الجلوس مع اللاعب ووكيله وقدموا عرض لم يلتفت اليه ايفونا مكتفياً بأبلاغ وفد ابيض ميت عقبة بأنه لن يلعب الا في النادي الاهلي وكالعادة لم يتوقف مرتضي عن التلويح بالفوز بالصفقة.

وفي هدوء توصلت ادارة النادي الاهلي الي اتفاق لضم اللاعب مع نادي الوداد في الوقت الذي صال وجال مرتضي منصور في القنوات والاعلام مؤكداً انه انهي صفقة ايفونا الذي كان يرتدي القميص الاحمر في ذلك الوقت.

وبهذا كتب النادي الاهلي صفحة جديدة في كتاب كيف تهزم الزمالك في صراع الصفقات حتي لو اعلن رئيس مجلس ادارة الابيض التعاقد الرسمي مع "احرف" مهاجمي افريقيا.

 

طالع أيضاً:

صراع الصفقات (1) .. إنت فين يا مؤمن؟

صراع الصفقات (2) .. جدو زملكاوي؟ قنبلة افريقيا في الأهلي وانقاذ مسئولي الزمالك من الحبس

صراع الصفقات (3) .. رضا عبد العال صفقة التسعينات "الأضخم"

صراع الصفقات (4): الصفقة التي أجلها الوزير 4 سنوات بين المستشفى وحلم الفانلة الحمراء

صراع الصفقات (5) .. أعلن الزمالك ضمه في بيان رسمي فخطفه القيعي في 24 ساعة

صراع الصفقات (6) .. الصخرة الذي طلب بيبو "تجبيس" يده بسبب الإسماعيلي والزمالك مقابل 600 ألف

صراع الصفقات (7): الصفقة الأسرع في تاريخ الأهلي وتدخل صالح سليم بشكل شخصي

صراع الصفقات "8": الصفقة التي كادت تتسبب في موت شقيقه داخل الزمالك لتحقيق حلم الطفولة

صراع الصفقات (9) : وقع للأهلي وهدده أهل بلده "بالنعش" فأعاد المسئولين العقود إليه!

صراع الصفقات (10): عصير الخطيب حول الرفض لموافقة في دقيقتين فقط!

صراع الصفقات (11): عن لاعب الزمالك الذي عرفت مصر كلها أنه سينتقل للأهلي العام القادم

X