صراع الصفقات (10): عصير الخطيب حول الرفض لموافقة في دقيقتين فقط!

صراع الصفقات (10): عصير الخطيب حول الرفض لموافقة في دقيقتين فقط!

تمتلئ صفحات تاريخ القلعة الحمراء بعدد كبير من الصفقات التي أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري ونجح الأهلي في ضمها بعد صراع قوي مع الأندية المنافسة.

ويقدم El-Ahly.com في هذا التقرير الذي سيستمر بشكل يومي طوال شهر رمضان كواليس تلك الصفقات وكيف حصل الأهلي على توقيع لاعبين نجح أغلبهم في تشكيل جزء من تاريخ النادي.

طارق السعيد الذي تحول من الرفض للموافقة على الانضمام للأهلي بعد عصير الخطيب

نجح السعيد في أن يصل لنجومية كبيرة في الكرة المصرية خاصة بعد ظهوره القوي مع المنتخب القومي، ليتمكن من الاحتراف الخارجي لصفوف نادي أندرلخت البلجيكي، ولكنه عاد بعد فترة ليست بالقصيرة للزمالك.

عقب عودته للكرة المحلية عانى طارق من بعض الاصابات مما صعبت مهمته مع الفريق الأبيض، ومع استمرار عدم الاعتماد عليه خرج اللاعب من قائمة الـ18 بنهائي كأس مصر الشهير الذي فاز فيه الأهلي 3-0.

من قبل النهائي وكان الزمالك لم يفاتحه في تجديد عقده، ليبدأ مسئولين بالنادي الأهلي الحديث معه حول الانضمام للقلعة الحمراء عبر الثنائي حسام البدري الذي كان مدرباً عاماً وقتها وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

رده على الثنائي كان الرفض لأنه كان متخوفاً من رد فعل جماهير الزمالك، ولكن بعد استبعاده من قائمة الـ18 لنهائي الكأس قرر السعيد الانتقال للقلعة الحمراء.

عقب انتهاء النهائي اتصل البدري بالسعيد ليسأله عن سبب خروجه من اللقاء، ليطلب البدري منه مقابلته عند منزله، فور وصول السعيد للبدري اتجه الثنائي لمقابلة أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب.

فمثلما قال السعيد أنه شعر بالقلق مجرد لمقابلة أسطورة الكرة المصرية، ليقدم الخطيب له كوب من العصير مصحوباً بسؤال عن السبب وراء رفضه للتوقيع للأهلي، ليتحول الرفض لموافقة بمجرد دقيقتين.

عقب توقيعه للأهلي حاول الزمالك الحصول على امضاء السعيد ولكنه رفض ذلك كونه وقع للأهلي بالإضافة إلى أن توقيعه للزمالك مرة أخرى كان سيعرضه للعقوبة، لينتقل للقلعة الحمراء ليبدأ في حصد الألقاب المحلية والقارية.

طالع أيضاً :

صراع الصفقات (1) .. إنت فين يا مؤمن؟

صراع الصفقات (2) .. جدو زملكاوي؟ قنبلة افريقيا في الأهلي وانقاذ مسئولي الزمالك من الحبس

صراع الصفقات (3) .. رضا عبد العال صفقة التسعينات "الأضخم"

صراع الصفقات (4): الصفقة التي أجلها الوزير 4 سنوات بين المستشفى وحلم الفانلة الحمراء

صراع الصفقات (5) .. أعلن الزمالك ضمه في بيان رسمي فخطفه القيعي في 24 ساعة

صراع الصفقات (6) .. الصخرة الذي طلب بيبو "تجبيس" يده بسبب الإسماعيلي والزمالك مقابل 600 ألف

صراع الصفقات (7): الصفقة الأسرع في تاريخ الأهلي وتدخل صالح سليم بشكل شخصي

صراع الصفقات "8": الصفقة التي كادت تتسبب في موت شقيقه داخل الزمالك لتحقيق حلم الطفولة

صراع الصفقات (9) : وقع للأهلي وهدده أهل بلده "بالنعش" فأعاد المسئولين العقود إليه!

X