قبل موقعة برج العرب الفاصلة .. التعادل يحكم تاريخ مواجهات الاهلي والوداد

قبل موقعة برج العرب الفاصلة .. التعادل يحكم تاريخ مواجهات الاهلي والوداد

يخوض النادي الاهلي مباراة قوية امام فريق الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي تأتي في اطار منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي نادي القرن بفريق الوداد في قمة المجموعة الرابعة التي يتصدرها الشياطين الحمر بعد تعادله اول لقاء امام زاناكو وفوزه علي القطن الكاميروني، حيث يحتضن ملعب القوات المسحلة ببرج العرب في مدينة الاسكندرية المباراة التي تأتي في سهرة رمضانية.

لعب الشياطين الحمر امام فريق الوداد البيضاوي المغربي اربع مواجهات في اطار مسابقة دوري ابطال افريقيا حكم التعادل في 3 مواجهات بها ولم يستطيع الأهلي الفوز الا في لقاء وحيد فقط ولم يحقق الفوز علي الفريق المغربي في القاهرة من قبل.

وواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في بطولة افريقيا عام 2011 بالقاهرة وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكل فريق في استاد الكلية الحربية، ولم يحالف الشياطين الحمر التوفيق في التفوق في المغرب في مباراة العودة ليتعادل بهدف لكل فريق ايضاً في دور الثمانية.

وفي عام 2016 التقي الفريقين من جديد ومرة اخري يفشل الاهلي في تحقيق الفوز علي الوداد في القاهرة لينتهي اللقاء الذي جاء في دوري المجموعات ايضاً بالتعادل السلبي، وفي مباراة العودة استطاع الاهلي اخيراً تحقيق الفوز بهدف وحيد.

سجل النادي الاهلي 5 اهداف في مرمي الفريق المغربي وتلقت شباكه 4 اهداف لم يتعرض للخسارة امام الوداد ولم يفوز الا في مناسبة رسمية واحدة امام الوداد في المباريات التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري ابطال افريقيا.

اخر هدف سجله النادي الأهلي امام الوداد كان لمدافع الفريق رامي ربيعة في المغرب وهي المواجهة الاخيرة التي جمعت الفريقين.

لاعب ذو صلة

X