صراع الصفقات (9) : وقع للأهلي وهدده أهل بلده "بالنعش" فأعاد المسئولين العقود إليه!

صراع الصفقات (9) : وقع للأهلي وهدده أهل بلده "بالنعش" فأعاد المسئولين العقود إليه!

تمتلئ صفحات تاريخ القلعة الحمراء بعدد كبير من الصفقات التي أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري ونجح الأهلي في ضمها بعد صراع قوي مع الأندية المنافسة.

ويقدم El-Ahly.com في هذا التقرير الذي سيستمر بشكل يومي طوال شهر رمضان كواليس تلك الصفقات وكيف حصل الأهلي على توقيع لاعبين نجح أغلبهم في تشكيل جزء من تاريخ النادي.

وقع للأهلي وهدده أهل بلده "بالنعش" فأعاد المسئولين العقود إليه!

في خطوة مفاجئة عام 2007 أعلن حسني عبد ربه لاعب ستراسبورج الفرنسي المعار الى الاسماعيلي انتقاله لصفوف الأهلي وذلك بصفقة كان قيمتها مليون يورو.

ستراسبورج طلب عودة عبد ربه الى صفوفه حيث فشل الاسماعيلي في دفع قيمة انتقاله النهائية في الموعد المحدد يونيو 2007 وهو 500 ألف يورو.

محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي حينها لعب دور كبير في انهاء تلك الصفقة بمساعدة محمد بركات لاعب الإسماعيلي السابق.

الأمور إشتعلت في الإسماعيلية حيث خضع منزل اللاعب لحراسة مشددة من قبل الشرطة بعد وجود تهديدات بقتل اللاعب من مجهولين بعد الإعلان عن توقيعه للأهلي.

ووصل الأمر بجمهور نادي الإسماعيلي إلى مهاجمة اللاعب والسير في الشوارع بنعوش تحمل إسمه كتهديد له بعد توقيعه للقلعة الحمراء.

رئيس الإسماعيلي عام 2007 يحيى الكومي أكد حينها صحة موقف الإسماعيلي ووجود إفادة من أحد البنوك بوصول قيمة انتقال حسني النهائي من ستراسبورج اليه في الموعد المحدد.

وبعد تلك التهديدات بالقتل والسير بالنعوش في شوارع مدينة أبو صوير التابعة لمحافظة الإسماعيلية، توسل عبد ربه لمسئولي الأهلي من أجل استرداد العقود التي وقع عليها وكأن شئ لم يكن!.

X