عبد الفضيل يكشف .. عندما تحولت مساندة الخطيب قبل التوقيع لغضب بسبب الإنتخابات!

عبد الفضيل يكشف .. عندما تحولت مساندة الخطيب قبل التوقيع لغضب بسبب الإنتخابات!

كشف شريف عبد الفضيل لاعب النادي الأهلي السابق عن موقفين تعرض لهما قبل وبعد الإنتقال للقلعة الحمراء في موسم 2009 كان بطلهما محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي السابق.

عبد الفضيل تحدث لـEl-Ahly.com عن كواليس إنتقاله للنادي الأهلي والتي شهدت مكالمات بشكل يومي من جانب بيبو للتأكيد على رغبة النادي في ضم مدافع الدراويش وقتها.

وقال شريف في تصريحاته "الخطيب قال لي جملة لن أنساها عندما كنت مصراً على إرتداء قميص الأهلي وعدم إستمراري مع الإسماعيلي وكانت "مادام إنت مشترينا إحنا مش هنسيبك وهتلعب في الأهلي".

متابعاً "بعد التوقيع فجراً في مكتب محمد عبد الوهاب توجهت صباح اليوم التالي إلى التتش من أجل خوض أول تدريب، حظي أن هذا اليوم كان نفس موعد إنتخابات النادي الأهلي".

وأضاف شريف عبد الفضيل "حملني عدد من أعضاء النادي فرحاً بإنتقالي للأهلي وتوجهوا بي صوب صناديق الإنتخابات من أجل إستغلال الأمر كدعاية لمجلس حسن حمدى وهنا ظهر محمود الخطيب".

مواصلاً "الخطيب غضب للغاية من هذا الموقف وطلب مني أمام الجميع أن أتوجه للتدريبات فوراً قائلاً "ده مش أسلوبنا، عمرنا ما استغلينا صفقة في دعاية إنتخابية توجه حالاً للتدريبات".

 طالع أيضاً:

صراع الصفقات "8": الصفقة التي كادت تتسبب في موت شقيقه داخل الزمالك لتحقيق حلم الطفولة

X